اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجزيرة الرياضية تبث بعض مباريات كأس العالم مجانا

Recommended Posts

قررت قناة الجزيرة الرياضية بث بعض مباريات بطولة كأس العالم 2010 والتي من المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم في جنوب افريقيا بالمجان لمشاهديها في العالم العربي وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

وقال بن غانم الخليفي، المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية في تصريحات للموقع الرسمي للقناة أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجاناً كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض.

 

وأضاف الخليفي: "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".

 

وواصل "إن الجزيرة الرياضية ووفاءً لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل دفع عجلة الرياضة في العالم العربي إلى الأمام".

 

وستنقل الجزيرة المباراة الافتتاحية للبطولة بين جنوب إفريقيا والمكسيك مجانا وبعض المباريات الأخرى التي ستحددها في وقت لاحق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

و القناة تكشف عن تفاصيل تغطيتها لمونديال 2010

 

كشف مدير عام الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي عن تخصيص خمس قنوات لتغطية مباريات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

 

وقال الخليفي في مؤتمر صحفي الثلاثاء "هناك اربع قنوات باللغة العربية وقناة باللغة الإنجليزية ، الى جانب وجود استوديوهات تحليلية بمشاركة عدد من أبرز محللي الجزيرة الرياضية منهم تيري فينابلز وجراهام سونيس وتريفور فرانسيس وجلين هودل وراي ويلكنز".

 

وتابع "سنعمل علي تأمين التعليق باللغة الفرنسية ، لتكون بذلك أضخم تغطية تلفزيونية لكأس العالم من بين جميع الباقات الرياضية العالمية"، مشيرا الى انه "وللمرة الاولى في تاريخ التلفزيون والرياضة العالمية سيتم نقل عدد من المباريات وفق نظام "اتش دي".

 

واكد ان التمهيد للحفل الكروي العالمي "انطلق ببث عدد من أبرز المباريات التي حفلت بها النسخ الماضية من كأس العالم ، وابتداء من هذا الأسبوع سنقوم ببث عدد من البرامج الخاصة بعضها يؤرخ للبطولة من زوايا مختلفة ، وبعضها الآخر يعرف بالمنتخبات المشاركة ، هذه البرامج بعضها من إنتاج الجزيرة الرياضية".

 

ومضى قائلا "العد التنازلي الأخير يبدأ في 23 الجاري أي غداة نهائي دوري أبطال أوروبا ، واعتبارا من 5 المقبل ستنطلق التغطية من قلب الحدث في جنوب أفريقيا ببرمجة تتوخى التنوع ، تتفادى الملل والتكرار ، وستكون هناك الف ساعة من التغطية المتنوعة من خلال 350 فردا".

 

واعلن الخليفي ان المنتخب الجزائري "سيحظى بتغطية خاصة تليق بوضعه ممثلا وحيدا للعرب في مونديال القارة السمراء ، حيث سيتم تخصيص فريق تقني وصحفي لمواكبة استعداداته ونقل كواليسه إلى الجماهير الجزائرية والعربية في كل مكان".

 

وتابع في هذا الصدد "ارتباطا بنفس الموضوع وفي إطار التعاون المثمر بين الجزيرة الرياضية والاتحاد الجزائري ، ستتكفل الجزيرة الرياضية بتأمين نقل وإقامة خمسمائة مشجع جزائري من مشتركي قنوات كأس العالم في الجزائر لحضور مباريات فريقهم في الدور الأول".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خبر جميل يسعد الكثيرين

 

شكرا علي الخبر نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..