اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جلسة الجناينى "تبطل" قنبلة شيكابالا فى الزمالك

Recommended Posts

انتهت أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا مع ناديه الزمالك، والتى أثيرت خلال الساعات الماضية بعد مطالبة اللاعب بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء استناداً للمادة 17 من قوانين الفيفا، وذلك عقب الجلسة التى عقدها عمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة بالزمالك مع اللاعب، ونجح فيها الأول بإقناع شيكابالا بالاستمرار فى ناديه.

 

وذكر الموقع الرسمى للزمالك أن عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة النادى نجح فى إنهاء الأزمة بعد الجلسة التى عقدها فجر اليوم الخميس مع اللاعب ووليد بدر إدارى الفريق فى منزله، وأكد خلالها شيكابالا أنه لم يتقدم بأى طلب لفسخ العقد، وأن شركة التسويق هى التى قامت بتقديم هذا الطلب لنادى الزمالك.

 

كما قام اللاعب خلال الجلسة بالتوقيع على إقرار يطالب فيه بإلغاء طلبه فسخ العقد الخاص به، وأنه يرفض أن يقوم بمثل هذا التصرف مع نادى الزمالك صاحب الفضل الأول عليه.

 

من جانبه أكد شيكابالا فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للزمالك، أنه فوجئ بالعديد من الاتصالات التى نقلت له الأزمة الأخيرة، وهو ما دفعه للحديث مع مسئولى النادى والاجتماع بعمرو الجناينى فى منزله، وذلك رغبة منه فى إنهاء حالة اللغط التى أثيرت حوله مؤخراً، والتى تؤكد على أن الجميع يستهدف نادى الزمالك ولاعبيه وإدارته بعد أن قامت جميع وسائل الإعلام بتناول الموضوع وتضخيمه بصورة مبالغ فيها.

 

واختتم اللاعب تصريحاته مؤكداً أنه لن يخوض تجربة الاحتراف دون موافقة مسئولى الزمالك صاحب الفضل عليه، خاصة وأنه لا ينسى موقف مسئولى النادى ومساندتهم له بعد عودته من الاحتراف من اليونان والعقوبة التى وقعت عليه.. مشيراً إلى أن أى عرض إحتراف يتقدم له يجب وأن يسلك الطرق الشرعية وأن يكون من خلال إدارة الزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..