اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

إتفرج على جمال الدورى الأنجليزى

Recommended Posts

arrs_071103_l.jpg

 

قلب "الأحد الكبير" حسابات المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي رأسا على عقب بعد أن مالت الكفة لمصلحة حامل اللقب مانشستر يونايتد ووصيفه تشيلسي عقب جولة ساخنة.

 

وشهد يوم الأحد الذي لقبته وسائل الإعلام الإنجليزية بالكبير بسبب حجم وأهمية المبارتين اللتين أقيمتا في المرحلة الـ31 من الدوري وانتهت الأولى بفوز عريض لمانشستر يونايتد على ليفربول بثلاثية ونظيفة، وحسم تشيلسي الثانية على حساب أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وقبل الأحد الكبير كان أرسنال ومانشستر يونايتد هما فرسا الرهان الأبرز نظرا لتبادلهما الصدارة منذ انطلاق المسابقة لكن بعد نتائج الجولة 31 تغير شكل الصراع لمصلحة الشياطين الحمر في المقام الأول ومن بعدهم تشيلسي العنيد.

 

ويملك مانشستر الحظوظ الأوفر في التتويج والفوز بلقبه للعام الثاني على التوالي في حال حفاظه على سجله خالي من الهزائم أو التعادلات في الجولات السبع المتبقية دون النظر إلى نتائج الآخرين.

 

ولا تقل فرص تشيلسي عن مانشستر يونايتد في المنافسة على اللقب إذا وضعنا في الاعتبار أن الفريقين تنتظرهما قمة حاسمة في المرحلة الـ36 من المسابقة على ملعب ستامفورد بريدج معقل الزرق.

 

و لتفادي فخ ستامفورد بريدج يحتاج الشياطين الحمر إلى الفوز بجميع لقاءاتهم المتبقية حتى الجولة 36 ليدخلوا مباراة تشيلسي دون ضغط عصبي.

 

وتنتظر مانشستر يونايتد عدة مواجهات صعبة قبل الحلول ضيفا على تشيلسي من بينها مباراة مع أرسنال على ملعب أولد ترافورد بالإضافة إلى مباراة على ذات الملعب ضد أستون فيلا الذي يعيش فترة انتعاش كبيرة هذه الأيام والطامع في كل نقطة من أجل المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

 

ويخرج الشياطين الحمر في رحلتين محفوفتين بالمخاطر للعب ضد بلاكبرن روفرز وميدلسبره في المرحلتين 33 و35، ولا يحمل ملعب سلنت ريفرسايد معقل ميدلسبره ذكريات طيبة لمانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة.

 

وفي حال تعثر مانشستر في أي من هذه المواجهات ستتحول مباراة تشيلسي إلى مواجهة "تكسير عظام" حقيقية بين الفريقين.

 

ويلعب تشيلسي قبل مواجهته مع الشياطين أمام ميدلسبره وويغان أتلتيك في ملعبه، وأمام إيفرتون ومانشستر سيتي خارج ملعبه وهما مواجهتان صعبتان أيضا.

 

ومن ناحية أخرى رغم تراجع أرسنال إلى المركز الثالث برصيد 67 نقطة فحظوظ الفريق في التتويج مازالت بأقدام لاعبيه شريطة أن يفوز على ليفربول على ملعب الإمارات في الجولة الـ33 ثم الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه وبين جماهيره في الجولة 34، وهي نتيجة نجح النادي اللندني في تحقيقها الموسم الماضي عندما فاز على الشياطين الحمر في ملعبهم بهدف نظيف من توقيع إيمانويل أديبايور.

 

والمثير أن بمقارنة المواجهات المتبقية لأرسنال بعيدا عن لقاءي القمة مع ليفربول ومانشستر يونايتد مع مواجهات منافسيه يتبين أن في وسع المدفعجية الفوز بنقاط عديدة إذ يلعبون مع سندرلاند وديربي كاونتي وبولتون بالإضافة إلى اللعب مع إيفرتون وريدينغ في ملعب الإمارات.

 

المواجهات الحاسمة

 

وفيما يلي جدول مباريات الفرق الثلاثة حتى نهاية المسابقة :

 

المرحلة الـ32

 

بولتون مع أرسنال

 

مانشستر يونايتد مع أستون فيلا

 

تشيلسي مع ميدلسبره

 

 

المرحلة الـ33

 

أرسنال مع ليفربول

 

مانشستر سيتي مع تشيلسي

 

ميدلسبره مع مانشستر يونايتد

 

 

المرحلة الـ34

 

مانشستر يونايتد مع أرسنال

 

تشيلسي مع ويغان

 

 

المرحلة الـ35

 

أرسنال مع ريدينغ

 

إيفرتون مع تشيلسي

 

بلاكبرن مع مانشستر يونايتد

 

 

المرحلة الـ36

 

تشيلسي مع مانشستر يونايتد

 

دربي كاونتي مع أرسنال

 

 

المرحلة الـ37

 

أرسنال مع إيفرتون

 

مانشستر يونايتد مع وست هام

 

نيوكاسل مع تشيلسي

 

 

المرحلة الأخيرة

 

تشيلسي مع بولتون

 

سندرلاند مع أرسنال

 

ويغان أتلتيك مع مانشستر يونايتد

 

بصراحة ياجماعة اللى مش بيتفرج على الدورى الأنجليزى يبقى مش بيتفرج على كورة , انا بستنى السبت والاحد مخصوص علشانة ولسة الدورى هيولع اكتر واكتر , اللى عايز يتمتع بالكورة وحلاوتها يتفرج على باقى الدورى الأنجليزى (كابتن ديدو ) :yahoo:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا دبدو الواحد لما بيتفرج على الدورى الإنجليزى ويجى يتفرج على الدورى الدورى المصرى بيحس بإكتئاب ..فعلاً

 

الكورة فى إتجلترا معقل ومعبد كرة القدم والفن الكروى وإباعاته هناك

بصراحة ياجماعة اللى مش بيتفرج على الدورى الأنجليزى يبقى مش بيتفرج على كورة , انا بستنى السبت والاحد مخصوص علشانة ولسة الدورى هيولع اكتر واكتر , اللى عايز يتمتع بالكورة وحلاوتها

 

 

شكراُ يا ديدو على الموضوع الجميل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جميل يا ديدو ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..