اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الصقر يحدد مصيره مع الأهلي بعد عودة الخطيب

Recommended Posts

كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر أنه قد تلقى اتصالا هاتفيا بشأن رحيله عن النادي الأهلي من محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي والمتواجد حاليا في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا لتكريمه على هامش افتتاح مونديال كأس العالم باعتباره أحد الرموز الرياضية في القارة السمراء.

 

وأكد الصقر أن الخطيب طلب منه عدم الاستعجال في اتخاذ قراره النهائى بشأن الرحيل عن الأهلي مؤكدا تمسك الخطيب ولجنة الكرة بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ببقائه.

 

وكان محمود الخطيب قد أجرى اتصالاً هاتفياً بهادي خشبة مدير الكرة في النادي الأهلي طلب منه التحدث إلى أحمد حسن يخبره بأن هناك إجماعاً في النادي الأهلي على بقاء أحمد حسن في صفوف الأهلي للموسم القادم وعدم الاستعجال في الرحيل.

 

والجدير بالذكر أن عقد أحمد حسن مع النادى الأهلي به شرط جزائي يستطيع من خلاله الرحيل عن الأهلي بعد دفع هذا المبلغ.

 

وقد جاءت هذه المكالمة الهاتفية لتجعل اللاعب يؤجل قرار رحيله عن الأهلي، وينتظر عودة الخطيب من جنوب إفريقيا لحسم موقفه بشكل نهائي قبل بداية فترة الإعداد للنادي الأهلي استعدادا للموسم الجديد.

 

ومن جانبه أكد أحمد حسن أنه سعيد جدا بثقة المسئولين في النادي الأهلي، وقد تلقى عرضاً مغرياً من أحد الدوريات العربية بالإضافة إلى عرض نادي ليرس البلجيكي.

 

وشدّد الصقر على أنه لم ولن يفكّر من قريب أو من بعيد في استغلال الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي الأهلي؛ وذلك لأنه يكنّ كل الحب والاحترام للنادي الأهلي وجماهيره الوفية التي تستحق التضحية، وأنه لن يلجأ لهذه الطريقة لأن تاريخه يمنعه من اتخاذ مثل هذه الخطوة، فهو لم يفعل ذلك من قبل ولن يفعلها احتراما لتاريخه النظيف.

 

وعلى صعيد آخر نفى أحمد حسن ما تردد في وسائل الإعلام عن تدخله في أزمة شيكابالا مع نادي الزمالك ونادي أندرلخت البلجيكي، مؤكدا أن شيكابالا هو صديق شخصي له، ولكنه سيد قراره، ولم يكن وسيطا في هذه الصفقة لأن شيكا ما زال لاعبا في صفوف نادي الزمالك.

 

وكان محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب نادي الزمالك قد تقدم بطلب رسمي لإدارة النادي لفسخ تعاقده الذي ما زال مستمراً حتى نهاية الموسم المقبل. وذلك من أجل الانضمام لنادي أندرلخت البلجيكي.

 

وشدّد الصقر على استيائه من بعض الأشخاص التي تحاول الزجّ به في بعض المشاكل والأزمات، واصطياد الأخطاء له؛ من أجل محاربته بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة.

 

ومن ناحية أخرى أرجأ أحمد حسن سفره إلى الأراضي السعودية المقدّسة لأداء مناسك العمرة إلى ما بعد حضور مراسم حفل زفاف محمد سمير لاعب النادي الأهلي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..