اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الخطيب يحسم صفقة جدو مع مصيلحي .. واللاعب يفضل الأهلي علي سلتيك

Recommended Posts

الخطيب يحسم صفقة جدو مع مصيلحي ..

واللاعب يفضل الأهلي علي سلتيك

 

 

 

نجح محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي في إنهاء المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري حول ضم محمد ناجي جدو نجم زعيم الثغر وهداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في أنجولا وأن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن توقيع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه يحصل عليهم الإتحاد بخلاف هاني العجيزي وأحمد علي.

 

ومن جانبه أكد اللاعب في تصريحات خاصة لموقع جول أن اللعب للأهلي شرف كبير بالنسبة له خلال المرحلة المقبلة وأنه يفضله علي الإحتراف في سلتيك الأسكتلندي لا سيما وأن الظروف ستكون مهيأة أمامهم لتقديم مستويات كبيرة يسعد بها الجماهير الحمراء بعد الدعم الكبير الذي لقيه علي مدي الأيام الأخيرة في كل مكان يذهب إليه .

 

وأضاف أنه سيجتمع مع محمد مصيلحي خلال ساعات لحسم الموقف نهائيا بعد أن ظل مادة دسمة لوسائل الإعلام علي مدي الشهور الأخيرة بعد العودة من أنجولا.

 

وأكدت مصادر أن رغبة اللاعب في التواجد بالأهلي ستجعل موقف الزمالك ضعيفا في سعيه لضمه بعد أن سبق وأعلن حصوله علي توقيعه وأن أقصي عقوبة سيتم توقيعها علي جدو ستكون مادية فقط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..