اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

غرائب المونديال: بواتينج الغاني يواجه شقيقه الألماني في مباراة التأهل لدور الـ16

Recommended Posts

غرائب المونديال: بواتينج الغاني يواجه شقيقه الألماني في مباراة التأهل لدور الـ16

يشهد الأربعاء أحد الأحداث التاريخية التي لم تحدث من قبل وذلك عندما يتقابل المنتخب الغاني مع نظيره الألماني لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة .

ويأتي الحدث التاريخي عندما يواجه كيفين برنس بواتينج لاعب المنتخب الغاني شقيقه جيرومى بواتينج لاعب المنتخب الألماني في واقعة هي الأولى في التاريخ.

وقد ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن الشقيقين لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ حوالي شهر مشيرة إلى أن العداء ربما يزداد بينمها إذا ما أقصى أحدهما الآخر في مقابلة جوهانسبيرج.

وأضافت الصحيفة أن المدافع الدولي الألماني جيرومى بواتينج لاعب نادي هامبورج كان قد وجه إنتقادات لشقيقه الأكبر كيفين بواتينج بعدما قام الأخير بإصابة مايكل بالاك لاعب وسط المنتخب الألماني وشيلسي الإنجليزي وذلك في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بين بورتسموث وشيلسي وهو ماتسبب في إقصاء بالاك من البونديال.

وقد صرح كيفين برنس بواتينج قائلا " لقد إختلفنا بعد الكلام الذي وجهه لي بسبب الخطأ الذي ارتكبته تجاه بالاك حيث أننا رأينا الحدث بطريقة مختلفة لذا فقلت له

لابد أن نفترق.

20504-58630_hp.jpg

 

 

من جانبه رد جيرومى قائلا " الآن لم أعد أريد الإتصال به لأنه يعتقد أنه كان علي الوقوف في صفه و إنتقاد بالاك لذا فإنني لم أعد أهتم بما يفعل مثلما هو لم يعد يهتم بامري.

من ناحية أخرى ورغم ما سببه كيفين بواتينج من إبعاد مايكل بالاك عن قائمة المانشافت إلا أنه قد أكد أنه يشعر بإحترام الجماهير الألمانية له لاسيما وأنه قد لمس ذلك في الفترة التحضيرية التي كانت بمدينة فرانكفورت.

وقال كيفين " الألمان يشترون صوري ودائما ما يريدون أن أوقع لهم لكن هنالك عدد قليل منهم هو من يختلف معي ".

يذكر أن كيفين بواتينج كان قد لعب للمراحل السنية المختلفة للمنتخب الالماني إلا أنه قرر أن يدافع عن ألوان منتخب غانا بعدما لم يرتد قميص المنتخب الألماني للكبار.

20504-article-1287983-09909C69000005DC-925_224x423.jpg

تم تعديل بواسطه ali desoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..