اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

قبل 48 ساعة من المواجهة العالمية منتخب الماكينات.. يستكشف نقاط الضعف الأرجنتينية

Recommended Posts

قبل 48 ساعة من المواجهة العالمية

 

منتخب الماكينات.. يستكشف نقاط الضعف الأرجنتينية

 

لوف: "التانجو" مرشح قوي للقب.. ولكن مشواره سينتهي مع الألمان

 

 

 

 

 

sp1111.jpg

 

 

 

 

 

اعتبر مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف بأن المنتخب الأرجنتيني مرشح للفوز بالمواجهة المرتقبة بين المنتخبين السبت المقبل في كيب تاون ضمن دور الثمانية لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا لكنه أشار إلي أن التانجو عرضة للخطر. وقال لوف: هذا المنتخب الأرجنتيني له الكثير والكثير من الصفات وأنه أحد أكبر المرشحين في هذه البطولة إن لم يكن المرشح الأول. أشار قائلاً: لديهم خبرة كبيرة والكثير من المواهب الفردية الرائعة خصوصاً في خط الهجوم حيث لا يجب التركيز علي ليونيل ميسي فقط.

قال لوف: وجدنا نقاط ضعف في هذا المنتخب وهو عرضة للخطر لن أقول نقاط الضعف هذه لأنني أحتفظ بها للاعبي فريقي.

أضاف لوف: أعتقد بأن المباراة ستشهد اندفاعاً قوياً من المنتخبين مع هجمات مكثفة لكنها ستكون قوية بشكل كبير ويجب أن نتفادي ارتكاب الكثير من الأخطاء ضد الأرجنتين لأنها ستعاقبنا برباطة جأش كبيرة.

من جانبه أكد باستيان شفاينشتايجر قائد منتخب ألمانيا أن مباراة السبت ستكون مختلفة هذه المرة. وقال: لقد كانت مباراتنا الأخيرة ودية منتقداً سلوك لاعبي الأرجنتين في أرضية الملعب متهماً إياهم بالمستفزين.

وقال: لا يجب أن نخضع لاستفزازات الأرجنتينيين ونحن نعلم كيف هم الأرجنتينيون وأعتبر بأن تصرفاتهم ومحاولتهم التأثير علي الحكم أمر معيب يفتقر إلي الاحترام.

أشار قائلاً: نأمل أن تكون ردة فعل الحكم حازمة وأن يأخذ بعين الاعتبار ما يحدث في الملعب ومن يستفز الآخر. يجب أن نكون هادئين ومركزين علي المباراة ولكني آمل علي الخصوص بأن تكون الاستفزازات قليلة من جانبهم ومن جهتنا يمكنني أن أؤكد بأنه لن تكون هناك استفزازات.

وألمح شفاينشتايجر إلي المشادات العنيفة التي وقعت بين لاعبي المنتخبين بعد مواجهتهما في دور الثمانية 2006 في برلين.

واندفع شجار كبير بين لاعبي المنتخبين تورط فيه المدير العام أوليفر بيرهوف ولاعب الوسط تورستن فرينجز الذي أوقف من قبل الاتحاد الدولي وغاب عن مباراة الدور قبل النهائي أمام إيطاليا حيث خسر الألمان قبل أن ينهو البطولة في المركز الثالث علي حساب البرتغال.

وأكد اللاعب أنه قلق أيضاً من سلوك الأرجنتينيين الذين بإمكان بعضهم أن يكونوا عنيفين. عندما نري أن المشجعين الأرجنتينيين مجتمعون في الملعب ويطردون الجماهير فهذا يظهر طابعهم وعقليتهم.

أضاف شفاينشتايجر: من الجيد جداً أن نري قائدنا بالاك هنا من أجل مساندتنا أنها مبادرة جيدة بالنسبة لنا خاصة أنه غاب للإصابة.

ومن جهته أعرب فيليب لام قائد المنتخب الألماني عن ثقته في قدرة فريقه علي تخطي عقبة الأرجنتين الصعبة يوم السبت ضمن مباريات دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا.

قال لام: نلعب دوماً بتكتيكات مختلفة ونلعب بطريقة الإنجليز يجدون صعوبات في بناء الهجمات وإنهائها فقمنا بشن هجمات مرتدة سريعة وتمكنا من حسم اللقاء لمصلحتنا.

أضاف: نعلم أن مواجهة الأرجنتين ستكون مختلفة إلا أننا سندخل اللقاء مدفوعين بروح معنوية كبيرة بعد فوزنا العريض علي إنجلترا كما أننا نجمع بين الشباب والخبرة والحيوية التي تجعلنا قادرين علي الفوز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..