اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

سمير زاهر : إنتظروا الفراعنة فى مونديال 2010

Recommended Posts

egy_africa_081701_L.jpg

 

أبدى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تفاؤله بقدرة الفراعنة على التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا 2010، خصوصا وأن الفريق أظهر قوة كبيرة خلال مشاركته في أمم إفريقيا "غانا 2008" والتي توج بلقبها على حساب كوت ديفوار والكاميرون.

 

وقال زاهر في تصريحات لموقع الفيفا أثناء تواجده في سويسرا: "لا يعقل أن تفشل مصر في التأهل لكأس العالم وهي صاحبة الرقم القياسي في الفوز بلقب الأمم الإفريقية 6 مرات، فعقب النسخة الأخيرة في غانا أصبح التأهل لكأس العالم مطلبا للجميع، وخصوصا بعدما أثبت الفراعنة أنهم قادرون على الوصول للحدث العالمي والظهور بشكل مشرف".

 

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أنه لا يتخيل أن تقام كأس العالم للمرة الأولى في القارة الإفريقية دون وجود بلده التي تعتبر من أفضل منتخبات القارة؛ لذا فأولى أهدافه في الوقت الحالي هو إعداد فريق قوي لمونديال 2010، ثم يأتي بعد ذلك رغبته في أن يكون منتخب الشباب تحت 20 عاما قادرا على المنافسة في كأس العالم 2009 لتلك الفئة العمرية والتي تقام في مصر.

 

ووجه تحية لبلاتر نظرا لما يقدمه من دعم للكرة في إفريقيا بعدما منح القارة السمراء شرف تنظيم 3 كؤوس عالم للفئات العمرية المختلفة، مونديال المنتخب الأول 2010 في جنوب إفريقيا، وتنظيم نيجيريا لبطولة الناشئين تحت 17 في 2009، ومنافسات الشباب في مصر خلال نفس العام.

 

وكان زاهر قد توجه لمقر الفيفا لمقابلة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لمناقشة قضية عصام الحضري المتمثلة في سفره للاحتراف في نادي سيون دون موافقة الأهلي المصري، وهو الأمر الذي أثار مشكلة كبيرة في الوسط الرياضي عقب أيام قليلة من الفوز بلقب أمم إفريقيا 2008.

 

وحذر من أن تؤدي قضية الحضري إلى حدوث مشكلة كبيرة لدى الأندية في عدم قدرتها على الحفاظ على لاعبيها، ليس في مصر فقط إنما في جميع أنحاء القارة الإفريقية والتي يسعى نجومها الشباب دائما إلى الأحتراف في أندية أوروبا.

 

يذكر أن قضية الحضري أخذت منعطفات كثيرة منذ هروبه إلى سيون في 21 فبراير/كانون الثاني الماضي، ليعود بعدها إلى القاهرة، مبديا ندمه لما فعله، واستعداده لتلقي أي عقوبات يوقعها ناديه الأهلي. إلا أن تصريحاته لم تكسبه تعاطف المسؤولين في القلعة الحمراء ولا الجهاز الفني.

 

واختلفت الآراء حول اختيار حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري للحضري في تشكيلة الفريق التي واجهت الأرجنتين يوم الأربعاء في مباراة ودية على استاد القاهرة رغم العقوبات التي وقعت عليه من الأهلي، والمتمثلة في إيقافه لثلاثة أسابيع، بجانب غرامة قدرها ربع مليون جنيه.

 

وعقب لقاء الأرجنتين بساعات قليلة سافر الحضري مجددا إلى سيون بعدما اتهم النادي الأهلي باضطهاده، وخصوصا المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي رفض عودته للتدريب مع الفريق

 

ياريت الحلم دة يتحقق بقى ونكون فعلا أبطال أفريقيا كلنا ندعى للمنتخب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..