اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تفاصيل سيناريو بيع المعتصم سالم للأهلى

Recommended Posts

تفاصيل سيناريو بيع المعتصم سالم للأهلى

دخل سيناريو بيع المعتصم سالم مدافع الإسماعيلى للأهلى فى لحظاته الأخيرة بعد الجلسة التى عقدها نصر أبو الحسن رئيس نادى مع اللاعب مساء الأحد بفندق موفنبيك 6 أكتوبر الذى يعسكر فيه فريق الإسماعيلى وحرص خلاله رئيس الدراويش على إشراك الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للفريق فى سيناريو بيع اللاعب من خلال الحصول على توقيع رسمى من فوتا بعدم الحاجة لوجود اللاعب بحجة وجود البدلاء الأكفاء، شادى محمد وإبراهيم يحيى وعبد الحميد سامى وأحمد حجازى، ووضح أن فوتا يشارك بمجهود كبير فى مساعدة الإدارة على تنفيذ مخططها لبيع اللاعب للأهلى والسعى لتحقيق مكسب مالى من بيعه يصل إلى 4 ملايين جنيه تساعد إدارة الدراويش فى الصرف على الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

المعتصم سالم رفض كافة الضغوط للانتقال مؤكداً أنه لا يريد سوى اللعب للأهلى فقط خاصة بعدما نقل اللاعب وجود عرض جديد من القلعة الحمراء بإمكانية حصول الإسماعيلى على خدمات عبد الله فاروق لاعب الأهلى، وهو ما يعتبره أبو الحسن عرضا جيدا، ولكن المشكلة أن حماد موسى نائب رئيس النادى يرفض تماما عرض الأهلى ويريد انتقال اللاعب للزمالك.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..