اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الوداع الأخير.... 10 نجوم لن نراهم في مونديال البرازيل

Recommended Posts

الوداع الأخير

 

10 نجوم لن نراهم في مونديال البرازيل

 

هنري أبرزهم ..كانافارو الوداع الأسوأ .. أنيلكا رحل بفضيحة

 

 

 

 

kassssssss2w.jpg

 

 

 

 

 

 

 

المونديال الحالي بجنوب أفريقيا قد يكون الأخير لمجموعة من الأسماء التي أثرت كرة القدم وساهمت في زيادة شعبية هذه اللعبة لاسيما وأن الأسماء المرشحة للاعتزال دوليا علي رأسها تيري هنري اللاعب الفرنسي الذي جاءت مشاركته مع منتخب بلاده مخيبة للغاية.

الأسماء التي من المنتظر أن تعلن اعتزالها كلهم جاوزوا الثلاثين ومعظم هذه الأسماء من إيطاليا لاسيما وأن ليبي المدير الفني السابق للآزوري والذي لم يحقق المنتظر مع أبطال العالم في النسخة الماضية كان يعتمد بشكل أساسي علي الحرس القديم وعلي رأسهم كابتن هذا المنتخب فابيو كانافارو البالغ من العمر 36 عاما.

 

¢الكورة والملاعب¢ تلقي الضوء علي أبرز الأسماء التي سيفتقدها المشاهدون في مونديال البرازيل 2014 وضمت القائمة عشرة لاعبين من أبرز نجوم منتخباتهم.

 

** تيري هنري 32 عاما

 

يعد الظهور في المونديال الحالي هو الأخير لصاحب الـ32 عاما لاسيما وأن مستواه لم يكن جيدا مقارنة بالمشاركات السابقة حيث سبق له الفوز بمونديال 1998 ولعب أيضا في مونديال 2002 لكن المونديال الحالي والذي ودعته فرنسا من دوري المجموعات ظهر هنري احتياطيا في مباريات الديوك الثلاث ويبدو أن الخلافات بين اللاعبين والمدير الفني ريمون دومينيك كان ضحيتها الكابتن تيري الذي كانت تضع عليه الجماهير الفرنسية الآمال بجانب نجوم الديوك الذين لم يسعفهم المستوي الهزيل الذين ظهروا به في مشاركة مخيبة لم يكن هنري يتمني أن يكون ظهوره الأخير في المونديال بهذا الشكل.

 

 

** أنيلكا 31 عاما

 

النهاية الأسوأ للاعب المنتخب الفرنسي والمحترف في صفوف تشيلسي الانجليزي لاسيما بعد المشاكل التي لم يكن يتوقعها أحد خاصة مع المدير الفني دومينيك والتي انتهت باستبعاد أنيلكا من معسكر المنتخب عقب المشادة مع مديره الفني قبل المباراة الأخيرة أمام جنوب أفريقيا والتي خسرها الديوك وودعوا البطولة من الباب الكبير.

 

** دييجو فورلان 31 عاما

 

لاعب أتليتكو مدريد الأسباني الذي أدي أفضل مونديال له في تاريخه لاسيما بعد النتائج المبهرة التي حققها منتخب أورجواي الذي نجح في التأهل متصدرا للمجموعة الأولي متفوقا علي فرنسا وجنوب أفريقيا والمكسيك ثم الفوز علي كوريا الجنوبية قبل ملاقاة غانا في دور الثمانية والتي أقصاها بركلات الترجيح ليلعب في نصف النهائي ليحجز اسمه بين الكبار.

 

** ميروسلاف كلوزه 32 عاما

 

لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني الذي مازال يحلم بأن يكون الهداف الأول للمونديال علي مدار التاريخ ويفصله فقط هدف عن الهداف التاريخي البرازيلي رونالدو وذلك قبل مباراة النصف نهائي أمام أسبانيا وسعي كلوزه بكل قوة طوال المونديال إلي تحقيق هذا الهدف الذي سيكون بمثابة إعجاز لاسيما وأن هذا الانجاز من الصعب إن لم يكن من المستحيل تكراره.

 

** بويول 32 عاما

 

 

لاعب برشلونة والمنتخب الأسباني الذي يسعي لختام مميز مع الماتادور لاسيما بعد الفوز ببطولة أمم أوروبا الماضية 2008 وسعي المنتخب الأسباني لفعل المستحيل مع مديره الفني ديل بوسكي للبقاء علي القمة من خلال الفوز بلقب المونديال الحالي.

 

** فابيو كانافارو 36 عاما

 

 

الوداع الأسوأ في هذا المونديال كان من نصيب كانافارو كابتن المنتخب الايطالي الذي لعب أسوأ المباريات ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي مباراة وخرج من دوري المجموعات وتفوقت عليه باراجواي وسلوفاكيا ونيوزيلندا . كابتن الآزوري لم يكن يتصور هذه النهاية لاسيما وأنه حامل لقب النسخة الماضية ورفع الكأس قبل أربع سنوات لكنها النهاية غير المتوقعة ليكون توديع كانافارو للمونديال دراميا.

 

** أندريا بيرلو 31 عاما

 

 

لاعب الميلان والمنتخب الايطالي الذي فاز باللقب منذ أربعة أعوام في الجيل الأفضل في تاريخ إيطاليا الذي فاز باللقب بعد عروض مميزة . لكن بيرلو لم يكن يتوقع هذا الخروج المهين لاسيما مع مدربه المفضل ليبي لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فبيرلو الذي كان الأبرز بين لاعبي الآزوري في المونديال الماضي كان احتياطيا في مونديال جنوب أفريقيا ولم يتمكن من فرض اسمه علي المجموعة التي اختارها ليبي ليكون المونديال الأخير لبيرلو هو الأسوأ في تاريخه.

 

** نوانكو كانو 33 عاما

 

 

اللاعب النيجيري الذي ستفتقده الجماهير المصرية لاسيما بعد الحب الذي تبادله مع المصريين في كأس الأمم الأفريقية 2006 والتي نظمتها مصر حيث عبر عن امتنانه بالمقابلة التي لاقاها من الجماهير في تلك البطولة . لكن المونديال الحالي لم يكن ظهور كانو فيه مميزا لاسيما مع الخروج المبكر والذي كان متوقعا للنسور بعد أداء غير جيد ونتائج مخيبة حيث تلقوا الهزيمة في مباراتين وتعادلوا في لقاء وحيد.

 

 

** خوان فيرون 35 عاما

 

 

ظهور غير متوقع خاصة وأن الجميع هاجم مارادونا لاختياره فيرون لاعب استوديانتس الأرجنتيني ورفضه استدعاء كامبياسو لاعب إنتر ميلان الايطالي والفائز بدوري أبطال أوروبا وإصراره علي فيرون الذي ظهر بشكل جيد مع التانجو الذي لعب بأداء مميز قبل لقاء ألمانيا في دور الثمانية والذي لقي فيه خسارته الثقيلة بالرباعية.

 

** لوسيو 32 عاما

 

كابتن السامبا البرازيلي ولاعب الانتر ميلان الفائز ببطولة كأس القارات العام الماضي مع البرازيل أما مع الانتر ففاز بالدوري الايطالي والكأس وكذلك دوري أبطال أوروبا فكان الموسم الماضي حافلا بالانجازات وكان لوسيو يتمني الختام الأجمل لمشواره الدولي مع السليساو بالتتويج بكأس العالم بعدما حمل كأس القارات لكن لقاء هولندا أجهض أحلام كابتن البرازيل بعد الهزيمة بهدفين لهدف في دور الثمانية.

 

تم تعديل بواسطه ali desoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..