اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شوبير يعود للهواء من جديد على قناة مودرن كورة

Recommended Posts

شوبير يعود للهواء من جديد على قناة مودرن كورة

 

 

 

21604-C2BFBC5E2648.jpg

أعلن الدكتور وليد دعبس العضو المنتدب لقنوات مودرن أنه أتم الإتفاق النهائى مع الكابتن أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق ليكون مقدما لبرنامج على قنوات مودرن على الهواء .

وقد أعلن دعبس فى تصريحات لبرنامج حصاد الأسبوع الذى يقدمه مدحت شلبى على قناة مودرن سبورت أن الكابتن أحمد شوبير سوف يقوم بتقديم برنامجا لتحليل مباريات الدورى العام على الهواء مباشرة بداية من الموسم القادم على قناة مودرن كورة وهى قناة جديدة تنضم لأسرة قنوات مودرن سوف يتولى إدارتها كابتن أحمد شوبير.

وكان شوبير قد تم إيقافه عن الظهور على شاشة تليفزيون الحياة بعد القضية الشهيرة بينه وبين مرتضى منصور والتى انتهت بمنع الأول من الظهور على الشاشة ، وبعدها اختفى شوبير تماما بسبب مشكلته مع إتحاد الكرة المصرى ومنعه أيضا من تقديم برنامجه على الإذاعة المصرية .

ومن المعلوم أن شوبير كان قد اتفق على الظهور فى قناة otv والبدء من تحليل مباريات كأس مصر الماضى ولكن بعد مشكلته مع الإتحاد المصرى تم منع القناة من الحصول على مباريات الكأس ومن ثم إستمرار غياب شوبير عن الظهور ، غير أن تعاقد مودرن معه يعطيه الفرصة للظهور من جديد وممارسة هوايته كأفضل مقدم برامج شهده المتابعون رغم مشاكله وإثارته للأمور بصفة مستمرة فى الفترة الماضية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..