اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

إسبانيا وهولندا..وليلة القبض علي الكأس 30 مليون يورو.. في انتظار بطل المونديال

Recommended Posts

إسبانيا وهولندا..

وليلة القبض علي الكأس 30 مليون يورو..

في انتظار بطل المونديال

 

 

 

 

يسدل الليلة الستار علي المونديال العالمي الذي استحوذ علي اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الدنيا حيث كرة القدم الحقيقية التي استمتع بها الملايين حتي النهائي المرتقب بين منتخب إسبانيا وهولندا وكلاهما يسعي للقبض علي الكأس والفوز باللقب الأول في تاريخه.

حشد كل فريق أسلحته الضاربة لمواجهة الآخر مع الوضع في الاعتبار كل الاحتمالات سواء الوقت الإضافي أو الضربات الترجيحية الحاسمة.

رفع الاتحاد الدولي قيمة الجوائز المالية التي يتم توزيعها علي البطل والوصيف والمراكز الشرفية الأخري حيث ينتظر حامل اللقب الحصول علي 30 مليون يورو والثاني علي 24 مليون يورو ولكل من الثالث والرابع 20 مليون يورو وللفرق التي خرجت من دور الثمانية 18 مليون يورو والتي خرجت من دور ال16 فتحصل علي 9 ملايين يورو.. أما الفرق الأخري المشاركة والتي خرجت من الدور الأول فتحصل علي 8 ملايين يورو.

حقق الألمان المركز الثالث وحصدوا الميدالية البرونزية حيث صدقت توقعات الأخطبوط "بول" مع الذين تنبأ بفوزهم قبل المباراة ورشح "بول" الإسبان للفوز باللقب المونديالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..