اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جيلبرتو .. أزمة في الأهلي

Recommended Posts

جيلبرتو .. أزمة في الأهلي

 

اللاعب يصر علي الرحيل .. النادي يطلب مليون يورو

 

 

 

polllll.jpg تحول اللاعب الأنجولي جيلبرتو إلي أزمة حقيقية داخل فريق الأهلي الذي يستعد حالياً لخوض مباراته الأولي في دوري المجموعات بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا. يعيش جيلبرتو حالة من الإصرار علي الرحيل من صفوف القلعة الحمراء بعدما تلقي عرضاً جاداً للاحتراف الخارجي في الدوري الفرنسي.

.. ولكن اصطدمت رغبة اللاعب جيلبرتو بطلبات الأهلي المالية المغالي فيها. حيث طلب النادي مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات جيلبرتو.

وبالطبع تأزمت الصفقة وتعثرت بشكل مؤقت لحين التوصل إلي حل يرضي جميع الأطراف جيلبرتو والأهلي والنادي الجديد الذي لم يقبل تسديد مليون يورو لأكثر من سبب.

وأزمة جيلبرتو لا تتوقف فقط عند احتراف اللاعب وإنما أيضاً رحيله الذي سيؤثر حتماً علي القائمة الأفريقية لأن الفريق الأحمر سيفقد لاعباً جديداً بعد رحيل متعب إلي ستاندرليج البلجيكي.

.. والأزمة الأكبر أن الأهلي لا يملك بديلاً لجيلبرتو في مركز الظهير الأيسر لكي يحل بدوره بديلاً للظهير الأيسر الأساسي سيد معوض الذي سيتحمل العبء الأكبر بمفرده في الدور الأهم والأقوي للبطولة.

وحتي الآن يربط الأهلي جيلبرتو بعقد جديد تم إبرامه حتي لا يتم قيده بالقائمة الأولي ثم يطير للاحتراف وبالتالي يفقد الفريق مكاناً في قائمته.

المثير أن عقد جيلبرتو مادياً من أقل اللاعبين بالفريق فهو يحصل علي 120 ألف دولار عن الموسم الواحد.

علي جانب آخر يستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم عقب انتهاء الراحة التي منحها حسام البدري المدير الفني عقب العودة من المعسكر الخارجي بالنمسا. وسيؤدي فريق الأهلي تدريباته علي فترتين يومياً صباحاً ومساءً حتي موعد السفر إلي نيجيريا الخميس القادم استعداداً لملاقاة هارتلاند النيجيري في الجولة الأولي من دوري المجموعات بدور الثمانية الأفريقي..

وقرر حسام البدري إقامة مباراة ودية تجريبية أخيرة أمام كفرالشيخ بعد غد الثلاثاء باستاد مختار التتش لتكون التجربة الأخيرة للفريق قبل مواجهة هارتلاند.

وسيظهر فريق الأهلي في مرانه اليوم كامل العدد بكل نجومه القدامي والجدد لأول مرة منذ بدء الاستعدادات للموسم الجديد مع انضمام اللاعبين الذين كانوا يتدربون بالقاهرة لزملائهم القادمين من المعسكر الخارجي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..