اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الزمالك يشكو جدو رسمياً فى الجبلاية

Recommended Posts

الزمالك يشكو جدو رسمياً فى الجبلاية

تقدم مجلس إدارة نادى الزمالك ظهر اليوم بشكوى رسمية ضد اللاعب محمد ناجى جدو للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة لحفظ حقه فى اللاعب، بعد ما رفضت منطقة الجيزة قيده فى قائمة الفريق نظراً لسابق حصول النادى الأهلى على الاستغناء الخاص باللاعب.

 

شملت شكوى الزمالك العديد من المستندات والأوراق التى تثبت حقوقه فى اللاعب فى مقدمتها العقود المبرمة بين اللاعب والنادى وتحمل توقيعه وكذلك ورقة رغبة تفيد برغبته فى الانضمام للفريق، بالإضافة إلى ورقة أخرى يؤكد فيها أنه يحق له حرية الانتقال لنادى آخر للموسم المقبل بعدما انتهى عقده مع الاتحاد السكندرى بنهاية الموسم المنقضى، وتحمل هذه الورقة أيضاً توقيعه، كل هذه الأمور جعلت الزمالك يبرم التعاقد مع اللاعب فى صفقة انتقال حر دون الحاجة إلى الدخول فى مفاوضات مع الاتحاد السكندرى.

 

ينتظر مجلس الزمالك رد اتحاد الكرة وفى حالة عدم حصول الزمالك على حقوقه التى يطلبها من اللاعب سوف يقوم بتصعيد الأمر للفيفا.

 

 

 

 

يذكر أن جدو وقع مؤخراً للأهلى مقابل 7 مليون جنيه، فى الوقت الذى كان الزمالك يتطلع لانضمام اللاعب بعد أن وقع على عقود انضمامه للفريق.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..