اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شاهد ما كتبه إنييستا على قميصه بعد تسجيله هدف الفوز

Recommended Posts

الإسباني آندريس إنييستا دخل التاريخ من أوسع الأبواب بالهدف الذي سجله في الدقيقة 116 في مرمى الحارس الهولندي مارتن ستكلنبيرغ لتحقق أسبانيا كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها .

 

إنييستا عقب تمريرة سيسك فابريغاس التي أكملها في الشباك خلع قميصه حيث شاهد الملايين من مشاهدي نهائي المونديال العبارة التي كتبها إنييستا باللغة الأسبانية على قميصه و التي يسرنا أن ننقلها إليكم :

 

 

 

 

"

دانى خاركي , أنت دائماّ معنا "

 

 

333GOPZZRRVORUMXAMDVXNJFOAR.jpg

 

 

 

إنييستا إذن أهدى بهذه العبارة هدفه لزميله السابق في منتخب شباب إسبانيا دانى خاركي اللاعب السابق لإسبانيول برشلونة و الذي توفى بسبب أزمة قلبية في معسكر إسبانيول صيف العام الماضي ( 8 أغسطس 2009) في ايطاليا وكان عمره حينها 26 عام .

 

 

مثلما فعل إنييستا مع الراحل خاركي فأن سيرخيو راموس لاعب المنتخب الإسباني أهدى البطولة للاعب انطونيو بويرتا لاعب اشبيلية السابق الذي توفى و سنه لا يتعد الـ 22 عام حيث سقط بويرتا مغشياً عليه في إحدى المباريات يوم السبت 25 أغسطس 2007 ثم استفاق وتمكن من الخروج على قدميه من الملعب لكنه تعرض لحالة إغماء أخرى داخل غرف الملابس ولجأ الأطباء لعملية إنعاش للقلب ...

 

ومنذ ذلك اليوم بقي بويرتا في وحدة العناية المركزة بالمستشفى، إذ قال الأطباء إن حالته تدهورت نتيجة مضاعفات تكرار توقف القلب عن العمل لفترة طويلة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..