اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بعد صدمة الثانوية العامة 7 أسئلة برلمانية ل "بدر"..حول النتائج الهزيلة

Recommended Posts

بعد صدمة الثانوية العامة 7 أسئلة برلمانية ل "بدر"..

حول النتائج الهزيلة

النواب: نصف مليار جنيه دروساً خصوصية..

ضاعت علي أولياء الأمور

 

 

 

222222f.jpg أثارت النتيجة الصدمة للثانوية العامة غضب العديد من نواب مجلس الشعب حتي أن سبعة منهم وهم: حمدي الطحان وسمير موسي وحيدر بغدادي ورجب هلال حميدة وأحمد أبو حجي وأحمد عبدالقادر ود. جمال الزيني قرروا تقديم 7 أسئلة إلي د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم للرد عليها كتابة حول هذه النتائج الهزيلة. قال النواب إن الوزارة عجزت عن الإعلان عن العشرة الأوائل بل الثلاثين الأوائل التي اعتادت عليهم الوزارة سنويا..أشار النواب إلي أن هذه النتيجة تؤكد أن أكثر من نصف مليار جنيه قد ضاعت علي الأسر صرفوها في دروس خصوصية لم يتم جني العائد منها في وقت أصابت فيه النتائج الأسر والطلاب بصدمة نفسية.

اكد النواب ان المصايف وانتهاء عمل البرلمان والاستعداد للانتخابات البرلمانية الجديدة انقذ الحكومة من المساءلة عن نتيجة الثانوية العامة التي تعتبر الاسوأ خلال السنوات الاخيرة حيث اصابت الالاف من الاسر بالاحباط والصدمة نتيجة انخفاض نسبة النجاح ومجاميع الطلاب الي ادني مستوي.

الثانوية العامة باردة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..