اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

8 لاعبين يتقدمون بشكوى للجبلاية ضد الإنتاج الحربى

Recommended Posts

8 لاعبين يتقدمون بشكوى للجبلاية ضد الإنتاج الحربى

تقدم 8 لاعبين من الراحلين عن صفوف الإنتاج الحربى بشكوى رسمية إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد ناديهم السابق بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية خلال الموسم المنقضى.

 

اللاعبون محمد أبو العلا والمالى حيدر أبوبكر وفؤاد سلامة ومصطفى كمال ومحمد ثابت صاروخ وحسن عوض وسامح العيدروس ومحمد زكى توجهوا إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ظهر اليوم يتهمون فيها إدارة الفريق العسكرى بعدم حصولهم على نسبة 25% باقى قيمة عقودهم من السنة الماضية وأبدوا استياءهم من الطريقة التى تعاملت بها إدارة الإنتاج الحربى معهم بعد انتقالهم للأندية الأخرى على الرغم من أنهم أدوا دورهم على أكمل وجه مع الإنتاج فى أول مواسمه بالدورى الممتاز ووضعوا الفريق على خريطة الكرة المصرية.

 

 

يذكر أن محمد ابوالعلا انتقل لإنبى بينما وقع الثلاثى فؤاد سلامة ومصطفى كمال ومحمد ثابت صاروخ للمقاصة وسامح العيدروس للمصرى ومحمد زكى للشرطة، وبات المالى حيدر أبوبكر قريبا من التوقيع للمقاولون العرب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..