اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

هولندا.. تحتفل بالوصيف الملكة تستقبل اللاعبين.. رحلة مائية للفريق في أمستردام

Recommended Posts

هولندا.. تحتفل بالوصيف

الملكة تستقبل اللاعبين..

رحلة مائية للفريق في أمستردام

 

 

 

 

علي الرغم من خسارة اللقب العالمي للمرة الثالثة إلا أن هولندا قررت الاحتفال بمنتخبها ولاعبيها بعد الحصول علي لقب الوصيف في مونديال جنوب أفريقيا .2010 تقوم ملكة هولندا بياتريكس باستقبال الفريق اليوم جهازا فنيا ولاعبين بالقصر الملكي في حضور رئيس الوزراء جان بيتر وذلك قبل إقامة حفل ترحيب رسمي بالفريق في أمستردام. بعد ذلك سيقوم مئات الآلاف من المشجعين بإقامة احتفالية للفريق والتي ستتضمن رحلة في قارب في القنوات المائية لمدينة أمستردام يعقبها حفل استقبال آخر في ميدان المتحف.

كان المنتخب الهولندي قد وصل إلي بلاده ورافقت طائرته لدي دخولها المجال الجوي لهولندا طائرة عسكرية من طراز "إف16." مطلية باللون البرتقالي.

وعندما هبطت طائرة الفريق إلي أرض المطار تم استقبال اللاعبين بالورد ونقلتهم حافلة إلي فندق علي ساحل بحر الشمال. وبدت علامات الإحباط والخيبة واضحة علي وجوه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

ومن جانبه أكد آريين روبن أن الفريق غارق في جو من الحزن والإحباط لأن مثل هذه الفرصة قد لا تتاح مرة أخري.

بعد 25 مباراة دون تجرع مرارة الهزيمة و14 انتصاراً متتالياً دقت ساعة السقوط في أهم موعد كروي في تاريخ الكرة الهولندية منذ انتكاسة نهائي دورة 1978 هذا حال كرة القدم لابد من فائز وخاسر لقد كتب لنا أن نقف في صف الهزيمة.

وقال نايجل دي يونج عندما تبلغ النهائي فإنك تسعي للفوز به من دون شك ورغم ذلك فإن وصولنا إلي هذه المرحلة يعد إنجازاً كبيراً بحد ذاته.

أبدي جيوفاني فان برونكهورست حسرته علي ضياع الفرص السانحة. مذكراً أن منتخب بلاده كان "قاب قوسين أو أدني من تسجيل الهدف إنها حسرة كبيرة".

أضاف: كان علينا أن نستغل فرصة واحدة علي الأقل من أصل الفرص السانحة التي أتيحت لنا إذ كان من شأن ذلك أن يغير كل شيء ومع ذلك فإني فخور بالانتماء لهذا الفريق الكبير.

اعترف المدير الفني للمنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك باستحقاق إسبانيا لنيل اللقب مع تأكيده علي رضاه عن مستوي الفريق الهولندي.

أكد مارفيك: من المحزن جداً أن نخسر المباراة لكن الفريق الأفضل هو الذي حقق الفوز. لم يكن أحد يتوقع أن تصل هولندا للمباراة النهائية وبعد تعرضنا للطرد لعبنا من أجل الوصول لركلات الترجيح. بالتأكيد كان يمكننا أن نسجل هدفاً. خاصة عندما لاحت لنا فرصتين حقيقيتين عن طريق روبن. كنا نريد الفوز. لكن أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..