اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

العامرى: الأمن سبب أحداث مباراة الأهلى وكفر الشيخ

Recommended Posts

العامرى: الأمن سبب أحداث مباراة الأهلى وكفر الشيخ

<h2 align="center"></h2>

حمل العامرى فاروق، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، قوات الأمن مسئولية الأحداث الساخنة التى شهدها ملعب مختار التتش اليوم خلال مباراة الأهلى وكفر الشيخ الودية.

 

وقال العامرى فاروق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إن احتفال جماهير الأهلى بهدف أبو تريكة الأول فى المباراة كان عاديا ولا يستوجب تدخل قوات الأمن بالصورة التى حدثت، حيث تم سحب أدوات التشجيع من الجماهير وتضييق الخناق عليهم، مما أدى إلى تصاعد الموقف والاشتباك بين الطرفين".

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلى الوحيد الذى كان متواجدا بالنادى أثناء الواقعة، أنه يلوم جماهير الأهلى على تبادل الاشتباك مع قوات الأمن فى النهاية، وتصعيد الموقف الذى كان قد يؤدى فى النهاية إلى وقوع العديد من الإصابات الحرجة من الطرفين.

 

كانت قوات الأمن بالنادى الأهلى قد استدعت 50 عربة أمن جديدة قامت بتطويق مقر النادى بالجزيرة، حفاظا على الحالة الأمنية أثناء خروج الجماهير الحمراء بعد انتهاء مباراة الأهلى وكفر الشيخ الودية.

 

وكان الأمن قد منع الكافيتيريا الخاصة بالنادى من بيع أى مشروبات للجماهير فى علب زجاجية أو معدنية حتى لا تستخدم فى الاشتباك بين الجماهير والأمن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..