اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

عبد الشافى: حسام زرع بداخلنا دافع الفوز

Recommended Posts

عبد الشافى: حسام زرع بداخلنا دافع الفوز

 

أكد محمد عبد الشافى لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك ومنتخب مصر أن الفريق سيظهر فى الموسم المقبل بشكل جديد، مشيرا إلى أن هناك إصرارا وحماسا كبيرين لدى جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم فى الموسم الجديد .

 

وأوضح عبد الشافى فى تصريحات نقلتها النشرة الإعلامية لنادى الزمالك أن الفريق هذا الموسم يختلف عن بداية الموسم السابق، خاصة أن المدير الفنى المصرى هو الأصلح لقيادة الفريق بالمقارنة مع بداية الموسم الماضى مع ديكستال السويسرى، حيث كنا نشعر أن التعليمات نحصل عليها من المترجم بينما حسام حسن قادر على توصيل رغبة الفوز وتعليماته إلى اللاعبين مباشرة وهو العائق الذى يقف أمام أى مدرب أجنبى فى مصر وفى التعامل مع اللاعبين المصريين عموما.

 

ورفض عبد الشافى إمكانية تكرار ما حدث الموسم الماضى قائلا: "إننا كلاعبين نتعلم من أخطائنا وورائنا جهاز فنى لا يحب غير الفوز ولا يطلب بديل غيره من اللاعبين حتى فى المباريات الودية، بالإضافة إلى التدريبات فهى أول مرة أرى مدرب بهذا الحماس غير العادى ففى التقسيمة التى تشهدها التدريبات تجده لا يحب الخسارة وهذا ما زرعه فى نفوس معظم اللاعبين وزاده فى أعماقنا لدرجة جعلتنا نشعر بأن تلك التقسيمة فى المران بمثابة البطولة التى نلعب عليها ولابد أن نفوز بها.

 

واختتم عبد الشافى تصريحاته مشيرا إلى أن اللاعبين الجدد انسجموا تماما مع الفريق خاصة أننا نعرف بعض منذ سنوات طويلة ولعبنا معا كثيرا فمثلا عصام الحضرى يلعب مع معظم لاعبى الزمالك فى المنتخب، بالإضافة إلى عاشور الأدهم فكان معنا فى المنتخب الأوليمبى ومعظم اللاعبين يعرفوننا ويعرفون طريقة لعبنا وهو ما زاد من التفاهم والانسجام بين اللاعبين فى تلك الفترة القصيرة.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..