اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

وصول بطاقة زكي الدولية وإصابة هاني سعيد

Recommended Posts

أعلن نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية الخاصة بعمرو زكي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما تعرض زميله هاني سعيد لاعب المدافع الدولي لإصابة في الرقبة تمنعه من المشاركة من آخر المباريات الودية التي يخوضها فريقه في سويسرا.

 

وأعلن نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية لـ"البلدوزر" للاتحاد المصري، ليعود رسمياً لصفوف القلعة البيضاء بعدما قضى نصف الموسم الماضي معارا لهال سيتي الإنجليزي، قبل أن يعود لاستكمال عقده مع النادي الأبيض.

 

وسطع زكي خلال المعسكر الإعدادي لفريقه في سويسرا مسجلاً سبعة أهداف في أربع مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

 

من ناحية أخرى أصيب هاني سعيد بكدمة قوية في الرقبة، ورغم أن الأشعة المقطعية أثبتت عدم إصابته بكسر في الرقبة إلا أنه سيغيب عن آخر لقاءات الفريق في المعسكر الإعدادي السويسري أمام نادي وينترثور

 

 

 

وينضم عبد الواحد السيد حارس الفريق إلى سعيد في قائمة الغائبين عن مباراة وينترثور، بعد إصابته بنزلة برد حادة.

 

ومن جانبه قال إبراهيم حسن المنسق العام لكرة القدم في الزمالك إن النادي لم يغلق باب صفقات الصيف بعد وأنه يسعى لتدعيم الفريق بمدافع وأن الفريق في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع أكثر من لاعب لحسم صفقة مهمة الأسبوع الحالي.

 

ومن المقرر عودة الفريق إلى القاهرة مساء الخميس، لخوض معسكر داخلي بالإسكندرية فى الفترة من 20 إلى 28 يوليو المقبل، يخوض خلاله مباريات ودية أمام عدد من اندية الدورى الممتاز والدرجة الأولى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..