اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

وصول بعثة شبيبة القبائل الجزائرى مطار القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة ..ولافتة رائعة تحمل شعار مصر و

Recommended Posts

الكل تكاتف على قلب رجل واحد من أجل ذلك الإستقبال المتميز وبالفعل وصلت بعثة فريق شبية القبائل الجزائرى الى الأراضى المصرية منذ دقائق معدودة وكان الإستقبال أكثر من رائع لهم من قبل الجميع .

 

واستقبل وفد رفيع المستوى من الإسماعيلي بعثة شبيبة القبائل الجزائرى واستقبلوهم بالورود تعبيراً عن روح الإخاء التى من المفترض أن تسود بين البلدين الشقيقين، وتمت إجراءات أمنية مشددة فى المطار ضد الصحفيين والمصورين الذين كانوا متواجدين من أجل استقبال البعثة، إلا أن كل شئ خرج على ما يرام.

 

وبكل صراحة الأجواء داخل مطار القاهرة أكثر من رائعة ومتميزة للغاية وهناك العديد من لافتات الترحيب ولعل من أبرزها مصر والجزائر شعب واحد وتاريخ واحد وأن دل ذلك يدل على مدى عمق العلاقات الطيبة بين البلدين .

 

وكان النادى الإسماعيلى قد قرر تشكيل لجنة برئاسة الأستاذ سيد صديق عضو مجلس الإدارة وكانت المتابعة مستمرة منذ الصباح الباكر بين كل الأطراف وبالفعل نجح الإسماعيلى فى الإستقبال الرائع لبعثة الشبيبة والأجواء أكثر من رائع ولعبت العلاقات العامة بالنادى الإسماعيلى دور مميز للغاية فى شكل الإستقبال .

 

وهناك أشادة من قبل رئيس البعثة الممثل لنادى الشبيبة بحفاوة الإستقبال ولم يحضر رئيس النادى مع البعثة ولكن حخضر ممثل من مجلس الإدارة هو نفسه رئيس البعثة .

 

نقلا عن

موقع اسماعيلي اون لاين

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..