اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي وصل.. معقل هارتلاند

Recommended Posts

الأهلي وصل.. معقل هارتلاند

 

الفريق يتدرب اليوم.. المباراة في السادسة مساء

 

 

 

 

بعد رحلة شاقة وطويلة استمرت حوالي 12 ساعة نجحت بعثة النادي الأهلي في الوصول إلي اويري عاصمة ولاية ايمو معقل فريق هارتلاند النيجيري وسط تجاهل تام من جانب إدارة هارتلاند والتي عجزت عن توفير سيارات لنقل أفراد البعثة بل ان الإدارة لم توفد سوي مساعد مدير الكرة ليكون في استقبال الفريق ولولا تدخل المهندس عمرو أبو العطا العضو المنتدب لشركة المقاولون العرب في نيجيريا ونجاحه في توفير عدد كبير من السيارات لنقل اللاعبين والجهاز الفني لتعرض فريق الأهلي لكارثة محققة وخاصة في ظل الحالة الأمنية غير المستقرة التي تشهدها هذه الولاية وتجدد الحرب الأهلية فيها بين القوات الحكومية وعناصر المتمردين رغم صدور قرار رئاسي بالعفو عنهم.

الدكتور أحمد بهاء الدين القنصل العام في نيجيريا لم يترك البعثة منذ وصولوها إلي لاجوس بل واصر علي السفر معها إلي اويري التي تبعد عنها بحوالي 1000 كيلو متر حيث اضطرت البعثة إلي ان تستقل طائرة الخطوط النيجيرية المحلية والتي استغرقت حوالي خمسة ساعات ما بين السفر والترانزيت وما زاد من صعوبة الموقف أن المطار في اويري يبعد عن الفندق الذي تقيم به البعثة بحوالي خمسين كيلو وهو ما جعل اللاعبين يصلون إلي الفندق في حالة اعياء تام ولذلك قرر حسام البدري المدير الفني إلغاء التدريب المسائي الذي كان مقررا واكتفي بخلود اللاعبين للراحة.

حيث من المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الأساسي اليوم في نفس توقيت المباراة وهو الثالثة عصرا بتوقيت نيجيريا الخامسة مساء بتوقيت القاهرة حيث وضح علي اللاعبين التأثر بساعات السفر الطويلة حتي ان بعضهم غلبه النعاس حتي قبل أن يصل إلي غرفته علاء ميهوب المدرب العام للفريق أكد أن المباراة صعبة وخاصة انها في بداية مشوار الفريق بدوري المجموعات الافريقي بالاضافة إلي ارتفاع مستوي لاعبي الفريق النيجيري ونتائجهم المتميزة علي المستوي الافريقي.

ميهوب أشار إلي أن فريقه يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وأوضح أنه تمت دراسة الفريق النيجيري جيدا من خلال عدة شرائط فيديو للفريق.

وأوضح المدرب العام أن تراجع ترتيب هارتلاند هذه الأيام في الدوري النيجيري لا يجب أن يخدعنا لأن هذا الفريق يعلم جيدا انه يلعب أمام الأهلي بحجمه وتاريخه كما انه مشهور بتحقيق نتائج طيبة علي المستوي الافريقي.

 

علي جانب آخر تقام المباراة بعد غد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت نيجيريا السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..