اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المعتصم سالم علي أبواب الأهلي

Recommended Posts

المعتصم سالم علي أبواب الأهلي

اجتماع حاسم اليوم.. لإنهاء الاتفاق علي الصفقة

 

 

 

اقترب معتصم سالم مدافع النادي الإسماعيلي من الانتقال الي صفوف الأهلي رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

من المنتظر عقد اجتماع حاسم اليوم في القاهرة بين مسئولي الأهلي والمهندس نصر أبو الحسن لأجل وضع التفاصيل النهائية بشأن اتمام الصفقة ليرتدي معتصم سالم الفانلة الحمراء اعتبارا من الموسم الجديد.

كان من المقرر عقد هذا الاجتماع بالأمس إلا أن ظروف انشغال أبو الحسن رئيس الإسماعيلي مع بعثة شبيبة القبائل الجزائري حال دون اتمامه.

وصلت المفاوضات بين الأهلي والتي يقودها محمد عبدالوهاب عضو المجلس السابق والذي أنهي من قبل صفقة أبو السعود وكان له دور كبير أيضاً في صفقة "جدو" الي مراحل متقدمة للغاية.

ظهرت مرونة كبيرة في سبيل اتمام الصفقة من جانب نصر أبو الحسن لأول مرة منذ إعلان الأهلي رغبته في ضم اللاعب وهو ما دعا مسئولو الأهلي للتفاؤل بارتداء اللاعب الفانلة الحمراء.

مع قرب انضمام معتصم سالم للأهلي لم يتبق أمام لجنة الكرة سوي انهاء صفقة ضم المهاجم الأجنبي والأقرب اليه حتي الآن هو اللبناني محمد غدار الذي نال استحسان الجهاز الفني بعد احرازه هدفين في مرمي كفر الشيخ بعد المباراة الودية ولكن مازال هناك مفاوضات حول المقابل المادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..