اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الفراعنة يواجهون..خيول بوركينا ودياً

Recommended Posts

الفراعنة يواجهون..خيول بوركينا ودياً

تجديد الثقة في محمد حسام.. منع أعضاء المجلس من الإشراف علي اللجان عدا

 

 

 

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماعه برئاسة المهندس هاني أبوريدة تجديد الثقة في الكابتن محمد حسام الدين للجنة الحكام الرئيسية وتكليفه باختيار أعضاء اللجنة والعرض علي المجلس في اجتماعه الأسبوع القادم وتكليفه بإعداد كوادر إدارية شابة تستطيع انجاز الأعمال الإدارية باللجنة علي الوجه الأكمل. قرر المجلس استمرار تجديد الثقة في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسن شحاتة وتقديم كل الدعم للجهاز في اعداد المنتخب علي الوجه الأكمل وتم عرض اللعب مع منتخبات أفريقية يوم 15 أغسطس في الأجندة الدولية وهي توجو والجابون وبوركينا فاسو وفضل المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد اللعب مع بوركينا فاسو لأنه المنتخب الأفضل.

وأكد رئيس الاتحاد عدم السماح لأعضاء المجلس بالاشراف علي المنتخبات الوطنية المختلفة أو اللجان باستثناء مجدي عبدالغني مشرفاً علي لجنة شئون اللاعبين.

وناقش مجلس الإدارة مشكلة جدو والأهلي والزمالك من كل جوانبها وقال إن التحقيقات مع كل الأطراف ستتم بحياد تام وطبقاً للمستندات المقدمة من الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والتحقيق سيتم بواسطة المستشار حسين حلمي.

وأوضح رئيس الاتحاد ان القرار في هذا الموضوع سيتم وفق اللوائح وفي حالة وجود قصور في لوائحنا سيتم الاعتماد علي لوائح الفيفا في مثل هذه الحالة.

وتقرر إجراء مزاد علني بين الشركات والوكالات المختلفة لبيع حقوق الاتحاد لمدة أربع مواسم قادمة. وتعهد أبوريدة بالرد علي المخالفات المالية خلال أسبوعين وتقرر إعادة هيكلة الإدارة المالية. وسيتم في الأسبوع القادم عقد جلسة المجلس مع المهندس حسن صقر لمناقشة التعاون الكامل بين الطرفين في مجالات اعداد الناشئين والاهتمام بالقاعدة الرياضية من خلال برنامج عملي يقوم الاتحاد بعرضه علي رئيس المجلس القومي للرياضة.اعتمد المجلس لائحة المسابقات الجديدة التي أعدتها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين وبها 36 بنداً جديداً لمحاربة شغب الملاعب. وأشاد مجلس الإدارة بالإجماع بما قدمه الكابتن سمير زاهر من انجازات غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية حيث حصدت الكرة المصرية 4 بطولات أفريقية وبطولة عربية في عهد زاهر ولذلك سيتم تكريم زاهر في أقرب وقت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..