اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

غضب "زملكاوى" بعد التعاقد مع محمد يونس

Recommended Posts

غضب "زملكاوى" بعد التعاقد مع محمد يونس

 

 

أبدى عدد كبير من أعضاء وجماهير نادى الزمالك غضبهم الشديد بعد إعلان مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس التعاقد مع محمد يونس مدافع المصرية للاتصالات لارتداء الفانلة البيضاء اعتبارا من الموسم الجديد ولمدة 3 مواسم.

 

ووجه أعضاء وجماهير الزمالك انتقادات عنيفة للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بسبب إصراره على ضم اللاعب، فى الوقت الذى استغنى فيه عن أحمد مجدى وعمرو عادل مدافعى الفريق السابقين، وهما أفضل فنيا من يونس – على حد تعبيرهم.

 

وأبدى أعضاء وجماهير الزمالك قلقهم الشديد من عدم نجاح يونس فى سد الفراغ الذى تركه الثنائى مجدى وعادل، فى ظل كبر سنه حيث يبلغ من العمر – 31 عاما-، إلى جانب أنه كان يلعب فى القسم الثانى.

 

وكانت إدارة الزمالك قد أجبرت على الاستجابة لطلب حسام حسن بالتعاقد مع يونس بعد تعثر المفاوضات مع المعتصم سالم مدافع الإسماعيلى وعدم وجود البديل المناسب فى الوقت الحالى.

 

على صعيد متصل، تواصل إدارة الزمالك مفاوضاتها مع مسئولى المصرى البورسعيدى للحصول على خدمات هانى سعيد مدافع الفريق، وهو ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..