اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مورينيو يتحدي بالشباب الألماني ريال مدريد يفاوض خضيرة.. ويتربص بأوزيل

Recommended Posts

مورينيو يتحدي

بالشباب الألماني

ريال مدريد يفاوض خضيرة.. ويتربص بأوزيل

 

 

 

في ظل الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون الشبان في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا يصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم علي بناء فريق قوي يتسم بالشباب ويتطلع مورينيو إلي لاعبي المنتخب الالماني الشاب لمساعدته علي تحقيق هذا الهدف بعدما أبهر هؤلاء اللاعبين الجميع من خلال الأداء الرائع الذي قدموه في المونديال.

تولي مورينيو المهمة الصعبة بقيادة ريال مدريد في محاولة للقضاء علي هيمنة منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي فاز بلقب الدوري الاسباني أربع مرات في آخر ست سنوات وبدأ مورينيو أغلي مدرب في العالم عمله مع ريال مدريد يوم الجمعة الماضي حيث بدأ ترتيب العديد من أمور الفريق فيما يتعلق بالملابس وترقيم قمصان اللعب الخاصة بلاعبي الفريق وكذلك نظام التغذية وبرنامج الارتقاء باللياقة البدنية وكما قدم النادي لاعب خط وسطه الجديد بدرو ليون المنضم إليه من خيتافي الاسباني والذي أصبح ثالث لاعب يتعاقد مع ريال مدريد هذا الصيف بعد سيرخيو كاناليس وآنخل دي ماريا.

انبهر مورينيو كثيرا بأداء المنتخب الألماني الشاب في مونديال ويحرص حاليا علي دعم صفوف فريقه باثنين من هؤلاء النجوم الشبان الذين تألقوا في صفوف المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب يواخيم لوف وسافر سامي خضيرة نجم شتوتجارت والمنتخب الألماني إلي مدريد للتفاوض مع مورينيو ويقترب ريال مدريد حاليا من التعاقد مع خضيرة لاعب خط الوسط المدافع مقابل نحو عشرة ملايين يورو "94.12 مليون دولار".

أشارت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية إلي أن ريال مدريد يضع في مقدمة أولوياته بعد التعاقد مع خضيرة ان يتعاقد مع زميله مسعود اوزيل لاعب فيردر بريمن واحد نجوم المنتخب الألماني في المونديال كما أوضحت "آس" ان ريال مدريد يسعي أيضا للتعاقد مع باستيان شفاينشتيجر وتوماس مولر نجمي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني.

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية في صفحتها الأولي إلي أن ريال مدريد يسعي أيضا للتعاقد مع ماريو جوميز مهاجم بايرن والذي كان ضمن بدلاء المنتخب الالماني في المونديال واشارت الصحيفة إلي أن مورينيو طالب ادارة النادي الملكي بالتعاقد مع جوميز إذا أصر راؤول جونزاليس مهاجم وقائد ريال مدريد علي الرحيل من النادي.

كما أوضحت "ماركا" وطيدة الصلة بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ان ريال مدريد علي استعداد لمبادلة لاعبه رافاييل فان ديرف فارت بالمهاجم جوميز ويحظي ريال مدريد بشهرة كبيرة ومسيرة حافلة في التعاقد مع اللاعبين الألمان الذين يتميزون بالقوة والطاقة البدنية والأداء الخططي القوي والعمل الجاد بينما يميل برشلونة أكثر إلي التعاقد مع اللاعبين الهولنديين.

في السبعينيات من القرن الماضي تعاقد ريال مع اللاعبين الألمانيين البارزين جوينتر نيتزر وبول برايتنر ثم تعاقد في الثمانينيات مع لاعبي خط الوسط الألماني الشهير أولي شتيلكه وكان آخر لاعب الماني سابق تعاقد معه ريال مدريد هو بودو ايلجنر حارس المرمي الذي ساهم في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري ابطال أوروبا عام 1998 وكذلك مواطنه كريستوف ميتزيلدر الذي عاد لتوه إلي الدوري الألماني "بوندسليجا" بعد ثلاث سنوات قضاها علي مقاعد البدلاء في ريال مدريد.

نقلت صحيفة "آس" عن مورينيو قوله: سأتبع الفلسفة التي سار عليها ريال مدريد دائما والخاصة بالتعاقد مع لاعبين لهم مستقبل باهر ولديهم مساحة كبيرة لتطوير مستواهم نسعي للتعاقد مع خضيرة لأن لديه قدرة كبيرة علي تطوير المستوي واضاف مورينيو نحتاج إلي مدافع جديد ولاعب خط وسط ولكن بتوازن ودون احداث درامية هناك قاعدة قوية في الفريق من الموسم الماضي. التعاقد مع اللاعبين أمر معقد لأنه عندما يهتم ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب يرتفع سعره بشكل خيالي.

قال مورينيو ان أفضل ناد في العالم لا يمكن أن يظل بلا أي لقب لعامين أو ثلاثة أعوام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..