اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أزمة فى الاتحاد السكندرى بسبب تأخر البطاقات الدولية

Recommended Posts

أزمة فى الاتحاد السكندرى بسبب تأخر البطاقات الدولية

 

 

 

أزمة جديدة تفجرت داخل فريق الاتحاد السكندرى، بعد تأخر وصول البطاقات الدولية للاعبيه الكاميرونيين أوتو بونج ومارك مبوا، قبل 24 ساعة فقط من إغلاق باب القيد فى القائمة الثانية لفرق الدورى، و المقرر له غدا الخميس.

 

من جانبه، أكد إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين بنادى الاتحاد السكندرى أن سبب تأخر وصول البطاقة الدولية لأوتو بونج هو أن ناديه السابق اتحاد حلب السورى لا يجيد التعامل بطريقة " T M S " الحديثة، والتى يطبقها الاتحاد الدولى " فيفا " فى إرسال البطاقات الدولية مؤخرا، مشيرا إلى أنه اتفق مع وكيل أعمال اللاعب على أن يسافر الأخير لسوريا لإحضار البطاقة بنفسه.

 

وأضاف جابر أن بطاقة مارك مبوا تأخرت رغم أن اللاعب " حر " ، ورغم ذلك يصر ناديه انتر لاخت الهولندى على عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب، موضحا أنه فى حالة عدم وصول البطاقة فى موعد أقصاه 26 يوليو الجارى ، سيتم عمل بطاقة مؤقتة للاعب .

 

كما ينتظر مسئولو الاتحاد السكندرى أيضا وصول البطاقة الدولية لإبراهيم سعيد مدافع الفريق الجديد من ليبيا، وفى حالة تأخر وصولها سيتم استخراج بطاقة مؤقتة للاعب.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..