اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مارادونا مع الأرجنتين حتي 2014

Recommended Posts

مارادونا مع الأرجنتين حتي 2014

 

 

ذكرت تقارير إعلامية بالأرجنتين أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا وافق علي عقد يبقي بموجبه مديرا فنيا للمنتخب الأرجنتيني حتي 2014 لكنه ليس هناك تأكيد رسمي.. واكتفي خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالقول إنه يعتزم مقابلة مارادونا شخصيا.

كان الفتي الذهبي للأرجنتين في كأس العالم 1986 في المكسيك. قد تولي تدريب فريق تأهل بصعوبة لمونديال جنوب أفريقيا 2010. ولكنه مني بهزيمة مذلة أمام ألمانيا بنتيجة صفر/4 في دور الثمانية. اعتبرها كثيرون من المحللين المحليين محبطة.

تردد أن مارادونا "49 عاما" وافق من حيث المبدأ. خلال اتصال هاتفي مع جروندونا. علي تمديد تعاقده مع اتحاد بلاده للعبة لمدة أربعة أعوام. ما يعني أنه سيقود المنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم المقبل المزمع تنظيمها في البرازيل.

أوساسونا يتعاقد مع مدافع بيتيس

أعلن نادي أوساسونا الأسباني لكرة القدم عن تعاقده مع المدافع داميا أبيا من فريق ريال بيتيس الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية باسبانيا. ولم يكشف أوساسونا عن المقابل المادي للصفقة.. ويتميز الظهير الأيمن داميا "28 عاما" بطول القامة. وبدأ داميا مسيرته في برشلونة قبل الانتقال لفريق ريسينج سانتاندر ثم بيتيس الذي فشل بفارق ضئيل في العودة لدوري الدرجة الأولي في الموسم الماضي.

سيوقع داميا علي عقد يمتد ثلاث سنوات مع أوساسونا الذي أنهي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بالدوري الأسباني.

كما أعلن أوساسونا أنه بدأ إجراءاته التأديبية ضد اللاعبين الإيرانيين جواد نيكونام ومسعود شجاعي اللذين تأخرا خمسة أيام في الانضمام لتدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد حيث عادا إلي التدريبات يوم الثلاثاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..