اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المقاولون يعيد تجديد عقود بيومى ورمضان

Recommended Posts

المقاولون يعيد تجديد عقود بيومى ورمضان

 

وقع الثنائى مدحت رمضان ومحمود بيومى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب على عقود جديدة مع ناديهما لعدم قيدهما فى القائمة الأولى لذئاب الجبل حيث قام الثنائى بالتوقيع على العقود الجديدة بنفس المدة المتبقية فى عقديهما وهى موسمان.

 

كان الجهاز الفنى للمقاولون بقيادة محمد عامر قد قام بقيد رمضان وبيومى فى القائمة الثانية بعد التأكد من شفائهما من الإصابة التى عانيا منها لتوفير أماكن للاعبين آخرين فى حالة غيابهما عن صفوف الفريق لفترة طويلة إلا أن شفاء بيومى وخضوع رمضان لفترة تأهيل لمدة شهرين دفعت الجهاز الفنى إلى قيد الثنائى للاستفادة منهما فى مباريات الدور الأول خلال الموسم المقبل.

 

الجدير بالذكر أن بيومى أجرى جراحة فى الغضروف قبل نهاية الموسم الماضى وأصبح جاهزاً حالياً للمشاركة فى افتتاح مباريات ذئاب الجبل بالدورى أمام وادى دجلة يوم 5 أغسطس المقبل فيما تعرض رمضان لكسر مضاعف فى الساق مع بداية الموسم الماضى، الأمر الذى أدى إلى غيابه عن الفريق طوال الموسم ويحتاج اللاعب إلى شهرين من الآن حتى يعود إلى الملاعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..