اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

"سوبر" الكرة المصرية بين "عقدة" الأهلي.. و"جرأة" الحرس

Recommended Posts

"سوبر" الكرة المصرية بين "عقدة" الأهلي.. و"جرأة" الحرس

 

 

 

 

 

kl9999.jpg جماهير كرة القدم المصرية علي موعد الليلة مع لقاء تاريخي يحظي باهتمام وترقب الجميع عندما يلتقي الأهلي وحرس الحدود بطلا الدوري والكأس في بطولة السوبر المحلي. تكمن أهمية اللقاء في كونه يمثل ضربة البداية الحقيقية للموسم الجديد والذي يتمني كلا الفريقين أن يحظي من خلاله بدفعة معنوية كبيرة قبل دوران عجلة الدوري العام يومي 5 و6 أغسطس القادم. كذلك فإن هذه المباراة تعتبر مواجهة ثأرية بين الفريقين خاصة أن حرس الحدود أصبح عقدة الأهلي حيث تسبب في خسارته لبطولة السوبر عام 2006 وكذلك لقب بطولة كأس مصر الأخيرة وبالتالي فمواجهة اليوم لنجوم القلعة الحمراء تعتبر بمثابة رد الاعتبار والتأكيد علي أن الفريق الأحمر قادم وبقوة للحفاظ علي سيطرته وهيمنته علي كل البطولات خاصة في ظل حملة التدعيم التي أتمها مسئولو الأهلي بكل نجاح واستطاعوا التعاقد مع "كبشة" نجوم للمرحلة القادمة.

فريق حرس الحدود بدوره يعتبر من أفضل الفرق في الدوري خلال الفترة الأخيرة ويمثل الحصان الأسود خاصة في ظل امتلاكه العديد من النجوم وحفاظه علي حالة الاستقرار التي يعيشها تحت قيادة مدربه المتميز طارق العشري.

اللقاء سيكون تحدياً من نوع خاص بين اللاعبين أنفسهم حيث سيمثل الأهلي في هذه المباراة شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد حسن وحسام عاشور ومحمد بركات وأحمد شكري ومحمد أبوتريكة الذي تأكدت سلامته وقدرته علي المشاركة في حين سيلعب الحرس معتمداً علي نجومه علي فرج في حراسة المرمي وإسلام الشاطر وإسلام رمضان وعبدالرحمن محيي وأحمد حسن مكي ومحمد مكي ومحمد حليم وأحمد كمال ومحمد الهردة والثنائي أحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني.

لا يقتصر الأمر علي ذلك بل إن الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي والكابتن طارق العشري المدير الفني للحرس يريان اللقاء تحدياً بينهما خاصة أن العشري أثبت تفوقه أكثر من مرة لذلك فإن حسام البدري لن يدخر جهداً من أجل الفوز بهذه المواجهة.

طلب البدري من لاعبيه ضرورة التركيز والضغط المتواصل علي لاعبي الحرس وعدم إتاحة الفرصة أمامهم خاصة ثنائي الهجوم أحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني للتسديد.

استعرض البدري أمام لاعبيه شريط مباراة نهائي كأس مصر والذي فاز به الحرس لعلاج الأخطاء التي حدثت وهناك حالة كبيرة من التفاؤل داخل المعسكر الأحمر.

في المقابل فإن طارق العشري اجتمع مع لاعبيه وطالبهم بضرورة الحفاظ علي التفوق الذي يعيشه الحرس علي الأهلي وأن يسعي للحصول علي ثالث بطولة له في تاريخه بعد أن فاز بلقبها ثم كأس مصر ويعتمد فريق الحرس علي سلاح المكافآت لتحفيز اللاعبين للأداء القوي وتحقيق الفوز ودخول الموسم الجديد بالحصول علي أول بطولة تكون دفعة قوية لانطلاقة الدوري الجديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..