اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أبوتريكة عاد للسوبر .. و"فضل" بين الغائبين

Recommended Posts

أبوتريكة عاد للسوبر .. و"فضل" بين الغائبين

 

تدريب خاص علي ضربات الجزاء.. وفرانسيس يقود الهجوم

 

 

 

 

 

ewww.jpg اطمأن الجهاز الفني لفريق الأهلي علي سلامة النجم محمد أبوتريكة ليعود اللاعب إلي السوبر بعدما كان علي وشك الخروج بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية.

وشارك محمد أبوتريكة في المران الأخير كاملاً عدا التقسيمة حيث تدرب تدريبات خفيفة بالكرة مع زملائه بالفريق وظهر في فقرة التدريب التكتيكي مع مجموعة الهجوم المرشحة للعب من البداية وهم أحمد حسن ومحمد بركات وفرانسيس وحسام غالي بالإضافة إلي وائل جمعة.

وشارك وائل جمعة في هذه الفترة لأنها اعتمدت علي استثمار الكرات العرضية من علي الجانبين حيث سيسند له مهمة التواجد في منطقة جزاء الخصم نظراً لتميزه بالطول.

وظهر أبوتريكة بصورة طيبة في المران الأخير ولكن الجهاز الفني رفض إشراكه في التقسيمة خشية تعرضه لأي اصطدام مع أي لاعب بالفريق مفضلاً الحفاظ عليه لمباراة السوبر.

وكانت آخر تدريبات أبوتريكة هو الجري حول الملعب أثناء إجراء التقسيمة ثم جلس لمتابعتها.

وفي الوقت الذي عاد فيه أبوتريكة فقد الأهلي قوة هجومية بالفريق بعدما انضم محمد فضل لقائمة الغائبين قبل المران الأخير مباشرة.

جاء غياب محمد فضل بسبب اكتشاف إصابته بتمزق في السمانة بعد الأشعة التي خضع لها أثناء تواجده في المعسكر المغلق وبدلاً من أن يذهب مع الفريق لأداء التدريب عاد إلي منزله وغادر المعسكر.

وخضع اللاعب لفحص الأشعة بعد شعوره بوجود ثقل في قدمه يتزايد يوماً بعد الآخر منذ عودته من رحلة نيجيريا مع الفريق.

علي جانب آخر شهد المران الأخير الذي جرت أحداثه في مقر النادي بمدينة نصر تحت حصار مشدد من أفراد أمن النادي تدريباً خاصاً علي ضربات الجزاء حيث سدد كل لاعب ضربتين عقب انتهاء التقسيمة.

ونجح معظم اللاعبين في تسديد الضربتين بنجاح خاصة الأساسيين منهم محمد بركات وأحمد حسن وسيد معوض وفرانسيس ووائل جمعة وتناوب شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم علي حراسة المرمي أثناء ضربات الجزاء.

في الوقت نفسه سيقود فرانسيس هجوم الأهلي من بداية اللقاء وهو ما كشف عنه التدريب الأخير للفريق.

ومع فرانسيس سيلعب بجواره محمدد بركات وأحمد حسن وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور نظراً لغياب أحمد فتحي للإيقاف وفي الدفاع وائل جمعة وسيد معوض وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل وينضم إليهم محمد أبوتريكة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..