اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بركات:بدون جمهور "مانسواش".. سعيود: البدري وعدني بالمشاركة ..شريف: تحديت الاصابة

Recommended Posts

بركات:بدون جمهور "مانسواش".. سعيود: البدري وعدني بالمشاركة ..شريف: تحديت الاصابة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحدث بركات عن العقدة المزعومة بين حرس الحدود والنادى الأهلى واكد إنه لا وجود لما يسمى بالعقدة التى يشكلها حرس الحدود مشيرا إلى نتيجة المباريات التى جمعت بين الأهلى والحرس منذ صعود الفريق للدورى الممتاز .

ولكن بركات أشار إلى تطور فريق الحرس حيث واجه الأهلى صعوبة فى حسم اللقاء ولكن دافع الفريق بالثأر من الهزيمة فى نهائى الكأس دفعته لحسم البطولة و التتويج بالسوبر على حساب الحرس بأداء جيد لتعويض الجماهير عن خسارة الكأس .

واوضح بركات أهمية الفوز ببطولة فى بداية الموسم خاصة أن الفريق مقبل على لقاء الإسماعيلى بدورى المجموعات فى بطولة أفريقيا فالإسماعيلى فريق كبير وظروف المباراة التى لا تقبل القسمة على أثنين بعد خسارته من الإسماعيلى وسيسعى للفوز وكذلك الأهلى الذى يريد الثلاث نقاط .

 

 

 

وأختتم بركات حديثه مؤكدا أن وقود لاعبى الأهلى هم الجماهير خاصة أنهم المحرك الأساسى للفريق مهديا الجماهير طولة السفر ومتمنيا أن يهدى الجماهير لقب البطولة الأفريقية لهذا العام .

 

واعرب سعيود عن قربه من المشاركة فى المباراة حيث طلب منه الكابتن حسام البدرى ان يستعد للنزول إلى أرض الملعب ولكن الفرص لم تتح له حتى يشارك مع الفريق وتمنى سعيود أن تتاح له الفرصة ليلعب ويشارك مع الفريق لإثبات قيمته.

أما شريف عبد الفضيل اللاعب الذى أثبت قدراته خلال الموسم الماضى فقد أعرب عن مشاركته وهو مصاب لعدم وجود البديل كما أعلن إنه تحت أمر الجهاز الفنى وجاهز للعب فى أى مكان سواء كمدافع أو ظهير أيمن كما توجه بالشكر لمجلس الإدارة والجماهير .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..