اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المنتخب الأولمبي يواجه الكاميرون في قبل نهائي الدورة الودية

Recommended Posts

المنتخب الأولمبي يواجه الكاميرون في قبل نهائي الدورة الودية

 

 

 

تحصل الفرق المشاركة في الدورة الدولية الودية للمنتخبات الاولمبية علي راحة سلبية اليوم علي أن تستأنف المواجهات اعتبارا من غد الأثنين حيث يقام دور قبل النهائي ويلتقي فيه منتخبنا الوطني مع منتخب الكاميرون في حين يلتقي منتخب المغرب مع منتخب توجو وتقام المباراتان في السادسة والثامنة مساء علي التوالي.

كان منتخبا الكاميرون والمغرب قد تعادلا بهدفين لكل منهما ليتصدر منتخب المغرب المركز الأول في المجموعة الثانية في حين يأتي الكاميرون ثانيا وطبقا لنظام الدورة يلتقي أول المجموعة الاولي مع ثاني الثانية وأول الثانية مع ثاني الأولي.

كان الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة هاني رمزي قد تلقي عدة طلبات من أندية المقاصة وحرس الحدود والمصري يطلبون فيها لاعبي أنديتهم مع المنتخب.

أكد الكابتن معتمد جمال المدرب العام للمنتخب أن هدف الجهاز الفني هو الاطمئنان علي مستوي العناصر الموجودة واكتشاف المميزين منهم تمهيدا لضمهم إلي التشكيلة الاساسية للمنتخب الوطني.

قال إ.ن غياب عناصر الصف الأول أعطي الفرصة لظهور العديد من الوجوه الاخري الموجودة معنا حاليا شدد علي أن الجهاز الفني يسعي في الوقت نفسه للحصول علي لقب الدورة لكونها مقامة علي أرضنا ووسط جماهيرنا.

اضاف المدرب العام للمنتخب ان مباراة الغد ستشهد غياب اللاعب احمد مجدي لاصابته بالضامة وبالتالي حاجته للراحة والعلاج لمدة ثلاثة اسابيع.

أكد أن الجهاز الفني حريص علي متابعة جميع المباريات واعطاء الفرصة لاكبر عدد من الوجوه في هذه الدورة علي ان يكون التقييم النهائي لمستوي اللاعبين عقب انتهاء الدورة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..