اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

حرس الحدود ..دمر بطل بتسوانا

Recommended Posts

حرس الحدود ..دمر بطل بتسوانا

تفوق علي جابرون بالثمانية ووصل لدوري المجموعات في الكونفدرالية

 

 

 

 

 

صعد فريق حرس الحدود لدوري المجموعات "دور الثمانية" في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد أن دمر فريق جابرون بطل بتسوانا بثمانية أهداف مقابل هدف في مباراة العودة لدور الـ16 باستاد المكس.. وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز جابرون بهدف نظيف.

أحرز أهداف الحرس محمد حامد "ميدو" هدفين في الدقيقتين 4 و14 في الشوط الأول وأحمد عبدالغني هدفين في الدقيقتين 10 و29 في نفس الشوط الأول وأحمد حسن مكي هدفين في الدقيقتين 31 و39 من الشوط الأول وسجل محمد حليم الهدف السابع في الدقيقة 5 من الشوط الثاني والثامن أحرزه مهدي صبري في الدقيقة 29 من نفس الشوط وسجل هدف جابرون استفين في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

مباراة جيدة

جاءت المباراة جيدة المستوي من جانب حرس الحدود وخاصة في شوطها الأول حيث أحرز لاعبوه 6 أهداف بعد التألق غير العادي والأداء الجماعي لخط الوسط والهجوم معا في الوصول إلي المرمي عدة مرات لضعف المهارات الفردية لفريق جابرون وعدم الترابط بين خطوطه في الملعب.

لعب جابرون علي الهجمات المرتدة وكانت ضعيفة ولم تؤثر علي مرمي علي فرج حارس الحرس ولقوة دفاع الحدود المكون من اسلام الشاطر واسلام رمضان وأحمد كمال.

الشوط الأول

بداية هجومية من فريق حرس الحدود في الشوط الأول وضغط مستمر طوال الشوط من الأجناب بفضل تحركات أحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني وأحمد حسن مكي ومحمد حليم وأحمد كمال في الهجوم ومن خلفهم محمد حامد "ميدو" وعبدالرحمن فاروق واسلام الشاطر واسلام رمضان.

اسفر الضغط عن الهدف الأول في الدقيقة 4 من تسديدة قوية من محمد حامد "ميدو" واصطدمت برأس أحد المدافعين ودخلت مرمي جابرون محرزا الهدف الأول.. كان التركيز شعار لاعبي الحرس لتعويض الهزيمة بهدف ثان في بتسوانا حتي يضمن الصعود إلي دور الثمانية.

بعد 10 دقائق يقوم عبدالرحمن فاروق لاعب الجهة اليمني بهجمة منظمة وتقدم من مرمي جابرون ولعب كرة عرضية استغلها أحمد عبدالغني وراوغ حارس المرمي وأحرز الهدف الثاني.

يستمر هجوم حرس الحدود علي مرمي جابرون وبعد الهدف الثاني بأربع دقائق ليقوم أحمد حسن مكي بتسديدة قوية تصطدم بأحد المدافعين يستغلها محمد حامد "ميدو" ويحرز الهدف الثالث في الزاوية اليمني لحارس جابرون.

يقوم طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود بإجراء تغيير اضطراري لإصابة إسلام الشاطر بجذع في انكل القدم فلعب مكانه الناشئ فادي نجاح.. يحاول جابرون الوصول إلي المرمي علي استحياء ولكن بفرص غير محققة علي مرمي علي فرج حارس الحدود.

واستمر لاعبو الحرس في التسديدات علي مرمي جابرون وخاصة متخصص الضربات الثابتة محمد حامد "ميدو".

في الدقيقة 29 من الشوط الأول يسدد أحمد حسن مكي كرة صاروخية نحو مرمي بطل بتسوانا تصطدم بأحد المدافعين ويحولها أحمد عبدالغني داخل مرمي جابرون محرزا الهدف الرابع ليؤكد صعود حرس الحدود بعد دقيقتين يقوم أحمد عبدالغني بقيادة هجمة من جهة اليسري ويلعب كرة بالمقاس لزميله أحمد حسن مكي الذي يراوغ الدفاع ويقترب من منطقة الست ياردات ويسدد الكرة بقدمه اليسري ليحرز الهدف الخامس.

يستمر الأداء الجمالي للاعبي الحرس في نصب السيرك علي فريق جابرون الذي لم يظهر بصورة ترضي مديره الفني الذي تولي المسئولية منذ عدة أيام.

قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق يقوم أحمد حسن مكي بمراوغة دفاع جابرون وأيضا حارس المرمي ويسدد الكرة داخل المرمي ليحرز الهدف السادس.

يحاول أحمد عيد احراز هدف ولكنه يهدر فرصة محققة وينتهي الشوط بتقدم الحرس بستة أهداف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني

يدفع المدير الفني لفريق جابرون بتغييرين هجوميين لمحاولة ادراك التعادل وغلق ثغرات الفريق في الشوط الأول وبالفعل نجح جابرون في احراز الهدف الأول احرزه استفين في الدقيقة 2 من الشوط الثاني.

بعد 3 دقائق يتلقي أحمد كمال كرة عرضية علي رأسه بالمقاس من جهة اليسار تصطدم بيد الحارس ويتابعها القناص محمد حليم ليحرز الهدف السابع في مرمي بطل بتسوانا.

اطمأن طارق العشري لنتيجة اللقاء وقام باجراء تغييرين متتاليين بخروج أحمد عبدالغني ويلعب مكانه الناشئ مهدي صبحي ويخرج أحمد حسن مكي وينزل مكانه وائل منسي ويسود اللقاء هدوء نسبي في كلا الفريقين ويلعب الحرس في وسط الملعب ويحافظ علي الكرة بعد سبعة أهداف.

في الدقيقة 29 من الشوط الثاني يقوم قائد هجوم الحرس أحمد عيد عبدالملك بهجوم من الجهة اليمني ويلعب كرة عرضية يلعبها بالمقاس مهدي صبري ويحرز الهدف الثامن والأخير لفريقه.

وبذلك ينتهي اللقاء لصالح حرس الحدود بثمانية أهداف ويصعد لدور الثمانية في كأس الكونفدرالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..