اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ستاندرليج يُصدر بياناً رسمياً يُؤكّد هروب متعب كـ"لص"

Recommended Posts

وصف الموقع الرسمي لنادي ستاندرليج البلجيكي الرحيل المفاجئ للمهاجم الدولي عماد متعب لاعب الفريق بأنه "هرب مثل اللص".

 

وكانت تقارير إخبارية بلجيكية قد كشفت أن "متعب"، الذي تعاقد معه ستاندرليج لمدة عامين، سافر إلى بلاده الأحد الماضي دون تصريح من النادي ولا ينوي العودة لبلجيكا.

 

وكشفت صحيفة "لا دينيير أور" على موقعها الإلكتروني أمس (الإثنين) أن "متعب" -إحدى الصفقات الأساسية التي أبرمها ستاندرليج للموسم الجديد- كان قد تعرّض لبعض المشكلات في مصر حول وجوب أدائه للخدمة العسكرية هناك.

 

وأصدر النادي البلجيكي بياناً رسمياً حول رحيل "متعب"، موضحاً "الشائعات تناثرت حول عدم عودة متعب إلى ستاندر، كما أن أحد المواقع قد كشف عن رغبة اللاعب في العودة لناديه القديم (الأهلي) خلال فترة الانتقالات الشتوية".

 

ونقل موقع "اليوم السابع" تصريحات لـ"لوك ميشين" محامي النادي البلجيكي نقلتها وسائل الإعلام البلجيكية اليوم (الثلاثاء)، أنه وفقاً لقانون عام 1978 فإن "متعب" أخلّ ببنود العقد المبرم بينه وبين ستاندرليج، وهو ما يجعل من حق الأخير الحصول على تعويض مالي يساوي قيمة العامين المقبلين في عقد اللاعب.

 

وأضاف "ميشين"، أنه وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فـ"متعب" سيتعرّض للإيقاف لمدة 4 شهور على الأقل.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أكّد فيه فرنسوا بيير مدير ستاندرليج أن "متعب" سافر إلى القاهرة للمرة الثانية دون الحصول على إذن من مسئولي النادي.. متسائلاً: "ماذا يحدث من اللاعب وما سبب ذلك؟".

 

وكشف مدير النادي في تصريحات لموقع "بلجيكا سوكر" عن أنه تلقّى رسالة عبر البريد الإلكتروني من نادر شوقي وكيل أعمال "متعب"، تفيد بأن اللاعب لا يرغب في استكمال عقده مع الفريق؛ نظراً لتعرّضه لظروف قهرية غير واضحة.

 

وقدّم ستاندرليج "متعب" (27 عاماً) في 26 يوليو الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي؛ حيث وقّع اللاعب على عقد لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر بتراضي الطرفين.

 

واختتم النادي بالتذكير أن ما فعله مهاجم منتخب مصر معهم ليس الأول في مسيرته الاحترافية بقولهم: "بريستول سيتي الإنجليزي قد يحكي للجماهير طويلاً عن هذا الأمر".

 

وكان "متعب" قد اقترب من الانضمام لبريستول في يوليو 2008، لكن الصفقة فشلت بسبب خوضه مباراة في دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي ضد الزمالك رغم تعاقده مع النادي الإنجليزي ليفسخ الأخير التعاقد.

 

ولن يستطيع "متعب" الانضمام لصفوف الأهلي في الوقت الحالي؛ بسبب إغلاق باب القيد في الدوري المصري، وكان مسئولو النادي الأحمر قد أكّدوا ترحيبهم بـ"متعب" في حال عودته للبلاد.

 

ويسعى اللاعب الدولي لاستخدام طلبه للتجنيد حتى يكون سبباً قهرياً في عدم استكمال تعاقده مع ستاندرليج ويتعرض لأقل عقوبة ممكنة من "الفيفا".

 

وكان "متعب" قد تأخّر في السفر إلى بلجيكا بدعوى أنه مطلوب للتجنيد قبل أن تُصدر القوات المسلحة المصرية بياناً رسمياً نفت فيه أن يكون المهاجم المصري مطلوب للتجنيد.

 

يُذكر أن "متعب" لعب أكثر من 60 مباراة دولية مع المنتخب المصري الذي تُوّج بطلاً لكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات أعوام 2006 و2008 و2010، كما فاز بدوري الأبطال الإفريقي ثلاث مرات مع الأهلي أعوام 2005 و2006 و2008.

 

 

عن مصادر متعددة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..