اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

قذائف العميد قبل الموسم الجديد

Recommended Posts

قذائف العميد

قبل الموسم الجديد

اتحاد الكرة السبب في تجاوز اللاعبين ضد الأندية

الزمالك تعاقد مع الأفضل .. لدينا بدائل جيدة .. والبطولة اختيار وحيد

10.jpg أطلق حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم قذائفه قبل الموسم الجديد وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمبني الاجتماعي داخل النادي وخلاله كشف عن بعض الأمور المهمة المتعلقة بالفريق كما أوضح الحقائق الغائبة التي تخص الصفقات الجديدة التي ضمها لتدعيم الصفوف والتي كانت مثار جدل وتشكيك من الكثيرين سواء داخل النادي أو خارجه.

في البداية رحب حسام حسن بالصحفيين والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر وأكد ثقته بهم وطالبهم بضرورة مساندة الزمالك بكل قوة لاسترداد حقوقه وقال العميد ان الفترة التي قضاها مع الزمالك كلاعب ومعه توأمه إبراهيم أفضل فترات حياته الكروية حيث ساهم في تحقيق البطولات للقلعة البيضاء وانه وافق علي تدريب الفريق لتحقيق نفس الهدف وهو عودة البطولات.

أشار حسام حسن إلي انه تولي قيادة الفريق ومعه جهازه المعاون وكان في المركز ال13 وبمساندة اللاعبين والجماهير ومجلس الإدارة والحب الذي أحاط بالجميع كان له أثر طيب في حسم المركز الثاني وقال لولا بعض الظروف التي أحاطت بالفريق لكان من الممكن أن يفوز الزمالك بالدوري مؤكدا ان خروج الفريق من الكأس أمام الأهلي كان أمراً طبيعياً بعد ما استنفد لاعبوه كل طاقتهم خلال مشوار الدوري علاوة علي عدم وجود اللاعب البديل.

عن أزمة محمد ناجي جدو قال حسام حسن: ان هذا اللاعب كان يحلم بارتداء الفانلة البيضاء وسعي بكل الطرق للتوقيع للزمالك ولم يجذبه أحد للاقدام علي هذه الخطوة وهروبه وتنصله من توقيع عقد للزمالك سببه اتحاد كرة القدم الذي يساعد اللاعبين علي ارتكاب الأخطاء ويدفعهم للتجاوزات وقال أطالب اتحاد الكرة بأن يحذو حذو الاتحادات العربية ومنها الاتحاد الكويتي الذي أوقف لاعبا وقع لناديي كاظمة والقادسية.

عن الصفقات التي ضمها النادي قال حسام حسن: لأول مرة في تاريخ الكرة داخل الزمالك نضم أقل عدد من اللاعبين بأقل مقابل مادي وراعينا كجهاز فني عدم ارهاق إدارة النادي ماديا لأن مجلس إدارته يبذل الكثير من الجهد لتوفير الماديات.. مؤكدا انه سعي لضم أحمد عيد عبدالملك لكن ناديه حرس الحدود تمسك به كما فتح خطا مع حسام غالي لكنه طلب مقابل مادي كبير.

أوضح حسام حسن انه لم يسع لخطف أي لاعب من ناديه كما يحدث ويشاهده الجميع داخل الوسط الرياضي وقال: أتعامل باحترام واحترافية ونجحت بالتعاون مع الجهاز المعاون وإدارة النادي في ضم لاعبين علي مستوي جيد سيكونون اضافة للفريق وهم العراقي عماد محمد ومحمد يونس وأبوكونيه وعاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم وأصبح لدينا البديل الجيد.

وحول ما يتردد حول وجود مشاكل بين عصام الحضري وعبدالواحد السيد أوضح حسام حسن قائلا: هذا الكلام عار من الصحة والحارسان كبيران وحراسة المرمي مركز حساس فكان لابد من التعاقد مع حارس جيد بعدما أصر عبدالمنصف علي الرحيل وهدد بتقديم شكوي ضد النادي معتمدا علي المادة 17 وفتحنا خطا مع رمزي صالح ورامي شعبان والحضري الذي يعتبر مكسبا كبيرا لأنه حارس عملاق واسمه معروف عالميا وقال: وجود حارسين كبيرين من مصلحة للفريق وحدث ذلك في الأهلي عندما كان يحرس مرماه حارسان عملاقان هما الراحل ثابت البطل وإكرامي.

وقال حسام حسن: لم أطالب برحيل عبدالمنصف وأحمد مجدي وشريف أشرف وأحمد الميرغني وأحمد عبدالرءوف تمسكت بهم جميعا لكنهم رحلوا برغبتهم بخلاف أديكو وسيد مسعد وإبراهيم أيوا الذين طالبت الاستغناء عنهم وقال انه فضل إعارة الميرغني وعماد السيد بوجي للاستفادة ماديا واكتسابهم الخبرة ثم يعودان للزمالك مرة أخري لاسيما وانهم صغار السن وسيكونون ذخيرة للنادي خلال السنوات المقبلة ومعهم بعض اللاعبين الشباب الذي تم تصعيدهم وظهروا بمستوي طيب مؤكدا انه منح محمد عبدالله فرصة للانسجام مع الفريق لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب فرحل إلي سموحة كما رحل جمال حمزة من الأهلي.

أما عن أزمة أيمن عبدالعزيز فقد قال حسام حسن: جلست معه في سويسرا خلال معسكر الفريق هناك وفي حضور باقي الجهاز الفني المعاون طلبت من أيمن عدم ضرورة بقائه لأنه لاعب كبير وخبرة وأخبره أيمن بأنه ليس موجودا في القائمة الأولي فرد العميد بأن عقده سيتم تعديله وسوف يتم ارسال اسمه بالقائمة الثانية ولكنه فوجيء - أي حسام - بوليد بدر إداري الفريق يبلغه بأن أيمن غادر المعسكر وعاد إلي القاهرة وظهر في أحد البرامج الرياضية وخبط في الزمالك.

كشف إبراهيم حسن المنسق العام للفريق عن ان الجهاز الفني نجح في ضم أحمد توفيق لاعب خط وسط المنصورة وسيتم قيده تحت السن وسيكون اضافة لهذا المركز.

تحدث اللاعبون الجدد خلال المؤتمر حيث قال عماد محمد ان الزمالك ناد كبير وشرف له أن يرتدي فانلته ويتمني أن يحقق معه بطولات كما حدث مع الأندية التي لعب لها بقطر وإيران والعراق.

أضاف محمد يونس انه سعيد بارتداء فانلة الزمالك التي تأخرت موسمين حيث كان قاب قوسين من ارتدائها لكنه واجه ظروفا حالت دون ذلك وتمني أن يكون اضافة لخط الدفاع.

أعرب أبوكونيه عن سعادته وقال انه متفائل بالانضمام للزمالك وان البطولات ستعود هذا الموسم ونفس الكلام أكده عاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..