اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الإسماعيلي أغلق الملف الأفريقي وجاهز لبتروجت

Recommended Posts

الإسماعيلي أغلق الملف الأفريقي وجاهز لبتروجت

 

 

 

أغلق الجهاز الفني للاسماعيلي الملف الافريقي مؤقتا ويواصل استعداداته لملاقاة بتروجت في أولي مواجهات الفريقين في الدوري الجديد الجمعة القادم باستاد السويس.

كان الفريق قد خاض لقاء وديا أمام فريق الشمال القطري مساء أول امس اشرك فيه فوتا عددا من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء والجدد عبدالسلام بن جلون وجاسيا في محاولة لتوفير فرصة الاحتكاك للاعبين وتجهيزهم للقاء بتروجت والذي يمكن القول انه استعداد أيضا لملاقاة فريق هارتلاند النيجيري في البطولة الافريقية يوم 15 أغسطس الجاري بالاسماعيلية وهو لقاء اعادة الأمل للفريق في البطولة الافريقية.

وأكد اشرف خضر مدرب الفريق ان الحالة المعنوية للاعبين ممتازة ويؤدون التدريبات برغبة في استعادة الأمل ويريدون ان تكون البداية في الدوري طيبة حيث سيساعد ذلك علي رفع المعنويات بصورة أكبر ويسعد جماهير الفريق رغم انها سعيدة بأداء الفريق امام الاهلي وانه لم يكن يستحق الهزيمة لولا قرارات الحكم الخاطئة واضاف أن عبدالله سعيد نجم الفريق سيشارك في التدريبات مع زملائه اعتبارا من الاسبوع المقبل بالإضافة إلي ان حسني عبدربه نجم الفريق يواصل تدريباته العلاجية تحت اشراف د.علاء شاكر بالقاهرة وحالته المعنوية العالية ستكون دافعا قويا لعودته بإذن الله.

ومن ناحية أخري أعرب المسئولون بالنادي الاسماعيلي عن استيائهم مما ورد علي موقع الفيفا بأن الاسماعيلي تنتظره عقوبات مشددة ويأتي في اطار الموقف المتعنت من قبل المسئولين بالكاف ضد النادي الاسماعيلي وتغيير طاقم الحكام الذي ادار اللقاء قبل انطلاقه بأيام قليلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..