اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المنتخب الأوليمبي والمغرب في نهائي الدورة الدولية.. الليلة

Recommended Posts

المنتخب الأوليمبي والمغرب في نهائي الدورة الدولية.. الليلة

 

 

 

 

يواجه منتخبنا الأوليمبي.. أصعب مهمة له في الدورة الدولية.. في لقائه مع المنتخب المغربي القوي الثامنة والنصف مساء باستاد بتروسبورت.. في نهائي الدورة.. ويسبقها لقاء الكاميرون مع توجو لتحديد الفائز بالمركز الثالث.

يؤكد معتمد جمال المدرب العام ان ثقة الجهاز الفني كبيرة في امكانيات اللاعبين والطموح والعزيمة التي يؤدون بها وساعدتهم علي اجتياز الدور الأول بهذه الانتصارات الكبيرة ثم الفوز بهدفين نظيفين علي الكاميرون بالدور قبل النهائي أمس الأول.. رغم صعوبة المهمة اليوم لقوة المنتخب المغربي وامكانيات لاعبيه الفنية والبدنية والخبرة التي يتمتعون بها.. والتي أوصلتهم للنهائي بعد الفوز الكاسح علي توجو أمس الأول بثلاثة أهداف نظيفة.. في الوقت الذي أعرب فيه فكري صالح مدرب حراس المرمي عن سعادته بكسب حارس جديد أكد براعته وانه سيكون أحد أبرز حراس المنتخب الأول قريبا وهو محمد بسام.. بجانب الحارسين الأساسيين أبو جبل الذي اعتمدنا عليه في بطولة افريقيا وعلي لطفي في كأس العالم للشباب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..