اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يواجه الشرطة غداً "مكسور الجناح"

Recommended Posts

الأهلي يواجه الشرطة غداً "مكسور الجناح"

 

 

 

يبحث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن حل للجبهة اليسري التي لايجد فيها أي لاعب للمشاركة أمام اتحاد الشرطة غدا في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم. وذلك لعدم وجود أي لاعب يشارك في هذا المكان.

ويغيب سيد معوض بعد طرده في مباراة حرس الحدود في كأس السوبر. وجاء غياب أيمن أشرف لسفره مع منتخب الشباب الذي يواجه أوغندا غدا في تصفيات البطولة الأفريقية. وحتي الناشئ حسين السيد الذي تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول اصيب في المران.

ويحاول حسام البدري التغلب علي الأزمة بالدفع بأحد لاعبيه في ذلك المكان. وربما يكون من خلال أحمد السيد علي أن يميل الي جانبه أحد اللاعبين من وسط الملعب لمساندته خلال المباراة.

وربما يفاجئ البدري الجميع بالدفع بأحد لاعبي خط الوسط في ذلك المكان علي اعتبار أنهم يتمتعون بمجهود بدني وفير. ويستطيعون ملء الفراغ الذي سيسببه غياب ثلاثي الأهلي.

ويسعي البدري لأن تكون ضربة البداية ناجحة بالفوز علي اتحاد الشرطة خاصة أن جميع الفرق باتت تعمل الف حساب للأهلي في ظل الصفقات الصاروخية التي حققها الفريق خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

من جهة ثانية استقر البدري علي قيد محمد شوقي في القائمة الافريقية ليكمل الأهلي بذلك قائمته قبل غلق باب القيد الصيفي اليوم الخميس. ويصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة شبيبة القبائل الجزائري.

وكان الاهلي ضم أربعة لاعبين من قبل هم حسام غالي ومحمد ناجي جدو. واللبناني محمد غدار والصاعد ايمن اشرف الذي كان دخوله القائمة علي حساب الانجولي جيلبرتو الذي رحل عن الفريق.

وشهد المكان الاخير صراعا بين 6 لاعبين هم محمد شوقي والمعتز بالله إينو وأمير سعيود ومصطفي عفروتو وعبدالحميد شبانة. ومحمود ابوالسعود.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..