اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جدو يقود هجوم الأهلي أمام الشرطة غداً

Recommended Posts

جدو يقود هجوم الأهلي أمام الشرطة غداً

عودة بركات .. وعبدالفضيل ظهير أيسر

 

 

 

 

 

 

op66666.jpg تأكد مشاركة اللاعب محمد ناجي جدو مع الأهلي في مباراته أمام اتحاد الشرطة غداً وذلك بعدما أرسل النادي خطاباً رسمياً إلي اتحاد الكرة يطلب فيه خصم الغرامة البالغ قيمتها مليونا و200 ألف جنيه من المستحقات المالية الخاصة بالنادي لدي الاتحاد.

ولم تتضح مشاركة جدو أساسياً أو علي دكة البدلاً في البداية ولكن المؤكد أنه سيكون متواجداً في المباراة ضمن قائمة الفريق التي سيعلنها حسام البدري المدير الفني اليوم عقب انتهاء المران الأخير.

من جانب آخر يقود محمد بركات نجم الفريق الهجوم بعد تمام شفاء عينيه ومشاركته في التقسيمة وسيلعب بجوار أبوتريكة وأمامهما محمد طلعت.

أما الظهير الأيسر فقد استقر حسام البدري علي الدفع بلاعبه شريف عبدالفضيل بسبب سرعته وقوة أدائه لتعويض غياب سيد معوض الموقوف وهو ما وضح خلال المران الأساسي.

وفي هذه الحالة سوف يتجه أحمد فتحي للجهة اليمني ليلعب ظهيراً أيمن بدلاً من عبدالفضيل ليتبقي بذلك من سيلعب بدلاً منه في منطقة الوسط بجوار أحمد حسن وحسام غالي وهل هو شهاب أم معتز إينو.

وكان حسام البدري المدير الفني قد احتوي أزمة اللاعب معتز إينو الناجمة عن عدم قيده في القائمة الأفريقية حيث حرص علي عقد جلسة معه لتوضيح الموقف.

وأكد البدري للاعب أنه من الأوراق الأساسية وان عدم قيده أفريقياً بسبب كونه عائداً من الإصابة. ويحتاج لمزيد من الوقت حتي يعود لسابق مستواه.

واقتنع إينو بمبررات البدري وأكد له الالتزام التام بالقرار وانه سيبذل قصاري جهده لأجل استعادة مكانه في التشكيل الأساسي مرة أخري ببذل أقصي جهده في التدريبات حتي يظل محافظاً علي الاشادة التي يتلقاها منه بصفة دائمة منذ شفائه.

من جهة أخري طالب حسام البدري اللاعبين بالتركيز في مباراة اتحاد الشرطة القادمة في افتتاح الدوري للموسم الجديد للحفاظ علي اللقب.

وأكد البدري للاعبين أن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية لأن كل الفرق استعدت جيداً ودعمت صفوفها لذا مطلوب بذل أقصي جهد.

علي جانب آخر واصل اللاعب حسام عاشور جلسات العلاج حيث يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة وينتظر أن يبدأ مرحلة الجري عقب لقاء الشرطة.

في الوقت نفسه يخضع الثنائي محمد فضل وهشام محمد لتدريبات التأهيل تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

ويأمل الجهاز الفني في أن يتمكن فضل من اللحاق بمباراة شبيبة القبائل خاصة بعدما بدأ مرحلة الجري.

من جانب آخر يرأس المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعثة الفريق في رحلتها إلي الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا والمقرر سفرها يوم 12 أغسطس الجاري.

وتحدد موعد المباراة يوم 15 من الشهر نفسه حيث تقام في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..