اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

لاعبو الزمالك يصفون مباراة الحدود بـ"البداية الصعبة"

Recommended Posts

لاعبو الزمالك يصفون مباراة الحدود بـ"البداية الصعبة"

 

 

وصف لاعبو الزمالك مباراتهم أمام حرس الحدود المقرر لها مساء الخميس بانها "البداية الصعبة".

 

واتفق أحمد غانم سلطان ظهير نادى الزمالك مع أحمد جعفر مهاجم الفريق على قوة اللقاء.

 

ويفتتح الزمالك الموسم الجديد بلقاء الحدود فى السابعة والربع مساء الخميس على ملعب المكس بالاسكندرية فى اولى مراحل الدوري العام

وقال غانم وفق النشرة الاعلامية اليومية لناديه:"المباريات الاولى هى اصعب المباريات ولكنها سيكون لها دور فى منح الفريق دفعة فى باقي المباريات".

 

وأضاف غانم:"الفريق يفرض على نفسه حالة من التركيز الشديد هذا الموسم للظهور بمستوى جيد خاصة بعد ان استفاد من فترة الاعداد ، وسأسعى الى المنافسة على بطولة الدوري من البداية".

 

وتابع:"لا اهتم بالهجوم الذى تعرضت له الموسم الماضى واتهامي بتذبذب مستواي ، وما يشغلنى حاليا ان اظهر بمستوى جيد هذا الموسم".

 

جعفر يتفق مع غانم على صعوبة المباراة".

 

واتفق أحمد جعفر مهاجم الزمالك مع زميله احمد غانم على صعوبة مباراة الخميس وقال:"مواجهة الحدود ستكون صعبة لانها مع فريق قوي يملك مجموعة متميزة من اللاعبين".

 

وأضاف:"الفريق استعد جيدا لهذا اللقاء وسيدخل المباراة من اجل هدف واحد هو الثلاث نقاط".

 

وتحدث مهاجم المصرية للاتصالات السابق عن منافسته لمهاجمى الفريق فى المشاركة الاساسية قائلا:"المنافسة ستكون جيدة فى الموسم الجديد بيني وبين المهاجمين الموجودين فى الفريق ،فعمرو زكى يعد قوة ضاربة فى الفريق بالاضافة الى العراقي عماد محمد والايفواري ابو كونيه فهما مهاجمان متميزان".

 

وتابع:"سأبذل قصارى جهدي من اجل ان ان اكون عند حسن ظن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن وبالتالي استطيع ان احصل على الفرصة كاملة والمشاركة اساسيا".

 

ونفى اللاعب مسألة اعتراضه على الجلوس على مقاعد البدلاء فى المباريات المقبلة مشيرا الى انه لاتوجد مشكلة فى هذا الامر وكونه مستعدا للجلوس احتياطيا وان اهم شىء هو مصلحة الفريق.

 

العراقي يندب حظه بسبب الاصابة

 

من جانبه ابدى العراقي عماد محمد حزنه الشديد لغيابه عن اول مباراة بسبب اصابته بشد فى العضلة الضامة.

 

وقال اللاعب:"هذه الاصابة حرمتنى من المشاركة فى انطلاقة البداية مع الفريق ، فكنت اتمنى اللعب فى اول لقاء وان تكون بصمتي واضحة مع الزمالك الا ان هذا الامر قضاء وقدر".

 

واضاف:"سأبذل جهود مكثفة فى الايام المقبلة لمحاولة التواجد مع الفريق والمشاركة فى مباراة بتروجت فى المرحلة الثانية والمقرر لها يوم 14 من شهر أغسطس الجاري".

 

وتابع:"غيابي عن فترة الاعداد مع الفريق فى معسكري المانيا وسويسرا اثر على بعض الشىء ، الا اننى بدأت أنسجم بشكل كبير مع الفريق فى الايام الماضية ، ومع الايام القادمة سأصل لفورمة جيدة وسأكون جاهز للعب فى أى وقت".

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..