اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
صبحى احمد

سيدنا ما يكل جاكسون والإسلام

Recommended Posts

سيدنا ما يكل جاكسون والإسلام

لقد عيشتنا الصحف المصرية والعربية فى وهم بأن المطرب الرقيع الشاذ مايكل جاكسون قد مات على دين الإسلام، وأن دفنه سوف يتم على الطريقة الإسلامية.

 

وبناء عليه تأهبت جميع الفضائيات المصرية والعربية فى زفة إعلامية كبيرة لنقل وقائع ذلك الجناز العالمى الحافل الذى لم يحظ بمثله واحد من عظماء البشر الذين خدموا الإنسانية!.

 

ومعها تأهبت الجماهير الإسلامية العريضة لمشاهدة ذلك الدفن الذى سيتم على الطريقة الإسلامية.. وربما كانت الصورة المتوقعة هى صورة النعش موقوفًا على الأرض وقد اصطف جموع المشيعين أمامه يتقدمهم أحد الأئمة من مسلمى أمريكا ذوى الأصول العربية ليؤمهم فى أداء الصلاة على الميت قبل مواراته الثرى.. فإذا بالجناز المرتقب لا شأن له بأى طقس إسلامى على الإطلاق.. إذا به حفل تأبين حضره الجمهور بتذاكر مدفوعة الأجر كأى حفل من حفلات اللهو والطرب والرقص، أحياه بعض المطربين والمطربات من أصدقاء الفقيد المأسوف على شبابه وضياع أمجاده واختفاء ثروته الطائلة.. كان حفلاً على الطريقة الأمريكية يشبه- إلى حد كبير- حفل تنصيب الرئيس الأمريكى باراك أوباما.

 

أما المؤسف حقًا فهو أن حال المسلمين لم يكن فى يوم من الأيام بمثل هذا الانحطاط والهوان الذى يرسفون اليوم فى أغلاله حتى أصبح العالم المتقدم ينظر إليهم باعتبارهم كائنات غير جديرة بالحياة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..