اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بركات.. مرفوع من الخدمة الدولية

Recommended Posts

بركات.. مرفوع من الخدمة الدولية

 

نجم الأهلي يؤكد اعتزاله اللعب مع المنتخب.. بسبب الفشل في تصفيات الموند

 

 

 

أعلن نجم فريق الأهلي محمد بركات اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب مصر وذلك بسبب كبر سنه وبلوغه 34 عاماً وأكد محمد بركات انه اتخذ القرار بواقعية بعد مباراة مصر والجزائر بالسودان وفشل منتخبنا في التأهل لمونديال 2010 وقال محمد بركات انه أبلغ الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد المباراة مباشرة لكنه لم يكشف عن القرار في حينه.

أكد بركات انه كان يحلم اللعب في مونديال 2010 ولكن لم يتحقق الحلم بعد الخسارة أمام الجزائر ومن الصعب أن يتواجد في مونديال 2014 لأنه في ذلك الوقت سيكون قد بلغ الثامنة والثلاثين من عمره ومن الصعب أن يتواجد مع المنتخب في هذا العمر وأكد بركات ان عدم اختياره للمعسكر الحالي للمنتخب طبيعي جدا بسبب القرار الذي اتخذه.

من جهة أخري تأكد غياب محمد فضل عن مباراة شبيبة القبائل الجزائري بسبب استمرار علاجه من الاصابة وبالتالي لن يلحق بالمباراة.

أما حسام عاشور وفرانسيس فالأقرب أنهما سيتواجدان مع الفريق في رحلة الجزائر.

من ناحية أخري يشارك 9 من لاعبي الفريق الأول في المباراة الودية التي يخوضها فريق الشباب اليوم امام جاسكو وسيتابعها حسام البدري المدير الفني لمعرفة مستوي اللاعبين التسعة أمثال معتز اينو وأسامة حسني ومحمد غدار ومحمد سمير وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود وسيغيب 12 لاعبا آخرين وهم الـ 8 الدوليين مع المنتخب الأول ورباعي المنتخب الاوليمبي شهاب أحمد وعفروتو واحمد شكري ومحمد طلعت.

من ناحية أخري تغادر بعثة الاهلي إلي الجزائر في تمام الساعة الثامنة صباح يوم الخميس القادم برئاسة حسن حمدي رئيس النادي الذي فضل أن يتواجد مع الفريق في هذا اللقاء الحساس نظرا للظروف الرياضية بين مصر والجزائر وسيرافقهم البعثة المهندس خالد مرتجي.

وسيؤدي الفريق أول تدريباته في الجزائر مساء نفس اليوم عقب الافطار في حين سيؤدي التدريب يومي الجمعة والسبت علي ملعب المباراة في نفس التوقيت الذي ستقام فيه المباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..