اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

انقسام في الزمالك .. بسبب شيكابالا

Recommended Posts

انقسام في الزمالك .. بسبب شيكابالا

عباس والجنايني والعتال يتمسكون باللاعب.. جاسر وحازم وسراج يوافقون علي رحيله

 

 

 

 

 

انقسم مجلس إدارة نادي الزمالك علي نفسه بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق كرة القدم الذي وضع الادارة في موقف حرج بعدما هدد نادي إندرلخت البلجيكي بأنه سيحصل علي خدمات اللاعب بنهاية الموسم الحالي بعد توقيعه له وهو ما أصاب المجلس بصدمة لا سيما وأنهم يضعون آمالاً كبيرة في الحصول علي أكبر عائد مادي مقابل احتراف اللاعب الذي وضح أنه يخطط للهروب عن طريق لي زراع الادارة.

شهدت الأيام الماضية تحديداً عقب عودة ممدوح عباس رئيس النادي من الخارج جلسات ودية بين أعضاء المجلس لمناقشة هذا الموضوع الذي أصبح صداعا في رءوسهم فمنهم من تمسك باللاعب وعدم التفريط فيه مهما كانت الاسباب أو الضغوط ومن هؤلاء ممدوح عباس ومعه عضوا المجلس المهندس عمرو الجنايني والمحاسب هاني العتال بينما أصر رءوف جاسر نائب الرئيس ومعه حازم إمام وصبري سراج علي ضرورة بيع اللاعب الذي أصبح مصدراً للازعاج والمشاكل داخل الفريق.

في نفس الاطار يعقد الليلة مجلس الادارة اجتماعا من المنتظر أن يكون في غاية الاهمية والسخونة حيث ستتم مناقشة كل ما يتعلق بشئون كرة القدم أهمها الأزمة الذي اختلقها شيكابالا بالاضافة لمشكلة محمد ناجي جدو والتي سيحسمها المجلس بارسال تظلم لاتحاد الكرة يطالبه فيه بتطبيق لوائح الاتحاد الدولي الفيفا والتي تنص علي ايقاف اللاعب من 4 إلي 6 شهور.

كما سيطالب الزمالك في تظلمه لاتحاد الكرة بضرورة ان يدفع جدو 30 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقده مع الزمالك والذي اعترف به اتحاد الكرة بدليل تغريمه مليونا و200 ألف جنيه.

وعلي جانب آخر صرح إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بأن ما يتردد حول أن الجهاز الفني بقيادة توأمه حسام حسن يفضل سياسة الدور بين حارس المرمي عصام الحضري وعبدالواحد السيد ليس له أساس من الصحة وقال ان الحارس الجاهز فنيا وبدنيا سوف يحرس مرمي الفريق مباشرة مشيرا إلي أنه ليس معني ان يحرس الحضري مرمي الفريق في مباراته القادمة مع بتروجت انه بذلك سيتم تنفيذ سياسة الدور.

كان الفريق قد أدي تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعدادا لمواجهة بتروجت الاحد المقبل في الاسبوع الثاني للدوري وغاب عن المران رباعي المنتخب الاول عصام الحضري وعبدالواحد السيد وعمرو زكي ومحمود فتح الله بالاضافة الي حسين ياسر المحمدي المتواجد مع منتخب قطر واحمد جعفر ومحمد يونس وأحمد غانم سلطان لانضمامهم للمنتخب العسكري وحسام عرفات المنضم للمنتخب الاوليمبي بينما عاد للتدريبات محمد إبراهيم وعمر جابر.

كما شهدت التدريبات عودة العراقي عماد محمد وحسن مصطفي وهاني سعيد بعد اكتمال شفائهم أصبحوا بحالة جيدة بينما أدي شيكابالا جلسة تدريبات علاجية مع الدكتور عمرو المطراوي حيث يعاني من الاصابة بشد في العضلة الضامة وهناك محاولات مكثفة من الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مصطفي المنيري الذي عاد لعمله بعد غيابه لظروف المرض لتجهيز اللاعب قبل لقاء بتروجت.

قبل المران نادت جماهير الزمالك التي حضرت لمتابعة التدريبات علي الكابتن حسام حسن وطالبته بضرورة استبعاد أحمد غانم سلطان من التشكيل الاساسي بعد ظهوره بمستوي ضعيف خلال اللقاء السابق امام الحرس وهو ما رفضه العميد وطلب من الجماهير ضرورة ضبط النفس ومساندة الفريق واحمد غانم لأن الدوري مازال طويلا ويحتاج لدعمهم وجهدهم حتي يستطيع الفريق المنافسة علي درع الدوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..