اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

هجوم المنتخب في أزمة أمام الكونغو

Recommended Posts

هجوم المنتخب في أزمة أمام الكونغو

 

إصابة عمرو زكي بشد في العضلة الضامة أربكت حسابات شحاته

 

 

 

 

أصبح من المؤكد غياب مهاجم المنتخب الوطني عمرو زكي عن مباراة الكونغو الودية بعد غد الأربعاء في إطار استعدادات منتخبنا لبداية التصفيات الرسمية لبطولة الأمم .2012 أصيب عمرو زكي بشد في العضلة الضامة خلال مران المنتخب بملعب الكلية الحربية واضطر للخروج وعدم الاستمرار وغادر الملعب في صحبة الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق حيث تبين بالكشف عليه اصابته بشد في العضلة الضامة وخضع اللاعب لجلستي علاج طبيعي وسيخضع اليوم لثلاث جلسات أخري ويبذل الجهاز الطبي مجهوداً مكثفاً مع اللاعب للحاق بالمباراة خاصة أنه باصابته سيصبح خط هجوم المنتخب الوطني في أزمة حقيقية قبل المباراة الودية حيث لم يتبق سوي محمد ناجي جدو كمهاجم صريح وحيد في المنتخب.

يسعي الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان للخروج من هذ الأزمة في حالة غياب عمرو زكي بشكل نهائي وهناك تفكير للعب بمهاجم واحد علي ان يسانده محمد أبوتريكة ومن المقرر ان يشهد المران الرئيسي اليوم باستاد القاهرة قيام الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة بتجهيز أوراقه والاستقرار علي الخطة والتشكيلة التي سيتم الاعتماد عليها وأيضا قيام اللاعبين بتطبيقها خلال المران.

في الإطار نفسه أشاد شوقي غريب المدرب العام بالروح الموجودة بين اللاعبين سواء القدامي أو الجدد وقال إن هذه الروح هي السر الحقيقي في قوة المنتخب الوطني والتي تميزه عن باقي المنتخبات الأخري.

كان المنتخب قد أدي مراناً قوياً بالكلية الحربية ظهر فيه جميع اللاعبين بشكل جيد خاصة العناصر الجديدة حيث يحاول كل منهم الظهور في التدريبات لحجز مكانه في تشكيلة المباراة.

من ناحية أخري تكتمل اليوم القوة الضاربة للمنتخب بانضمام أحمد المحمدي ومن المقرر ان تكون هناك ساعة مفتوحة للإعلاميين قبل المران.

في الإطار نفسه يصل اليوم الفوج الأول لبعثة منتخب الكونغو علي ان يصل الفوج الثاني مساء نفس اليوم ويؤدي تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وغدا بالملعب الرئيسي الذي تقام عليه المباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..