اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

طاقم سوداني للقاء الإسماعيلي وهارتلاند

Recommended Posts

طاقم سوداني للقاء الإسماعيلي وهارتلاند

 

الدراويش جاهزون.. والمشكلة في موعد وصول الضيوف

 

 

 

عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم حكام سوداني لإدارة مباراة الإسماعيلي وهارتلاند النيجيري في الجولة الثالثة لدوري الأبطال الأفريقي بقيادة الدولي خالد عبدالرحمن ووليد أحمد علي مساعد أول وعوض بخيت مساعد ثان ولامرانديساس حكما رابعا ويصل الحكام إلي الإسماعيلية يوم الجمعة القادم.

الفريق النيجيري لم يعلن عن موعد وصوله حتي الآن علي الرغم من مخاطبات الإسماعيلي للاتحاد الأفريقي والاتحاد المصري في هذا الشأن وهذا أثار استياء المسئولين باللإسماعيلي الذين يسابقون الوقت لإعداد التجهيزات واستقبال الفريق الضيف.

وهذه ليست السابقة الأولي التي تلجأ فيها الفرق النيجيرية إلي مثل هذا الأسلوب في التعمية عن موعد الوصول.

ومن ناحية أخري استأنف الإسماعيلي استعداداته لمباراة هارتلاند بعد راحة سلبية لمدة يومين حصل عليها اللاعبون عقب مباراتهم أمام بتروجت والتي فاز فيها الفريق بنقاط المباراة الثلاثة ويقود مارك فوتا المدير الفني وأشرف خضر وأحمد العجوز وأحمد الدهراوي تدريبات الفريق اليوم حيث يركز الجهاز الفني علي الأحمال التدريبية البدنية في محاولة للحفاظ علي الجهد البدني للاعبين خاصة في مواجهة الفرق الأفريقية بالتحديد والتي تعتمد علي الأداء البدني حيث درس الجهاز الفني المنافس من خلال بعض الشرائط وشرحها للاعبين من خلال المحاضرات النظرية وبعض الجمل التكتيكية والخططية التي سيتم تنفيذها في الملعب والطريقة التي سيلعب بها الفريق.

وتعد أوراق فوتا الرابحة هي الرهان في هذا اللقاء في ظل التجانس الذي بدأ يتضح من عناصر الفريق وهذا ما أكده أشرف خضر المدرب. وأضاف أن القدرة الهجومية للفريق أصبحت ذات فائدة كبيرة خاصة في ترجمة جهد اللاعبين بالإضافة إلي العامل المعنوي الذي نعول عليه كثيرا خاصة أن الفوز الذي حققه الفريق في الدوري أعاد الثقة للاعبين في أنفسهم وبات أمر الفوز علي الفريق النيجيري مرهونا بالإصرار الموجود داخل اللاعبين وقال إن استعادة محمد محسن أبوجريشة لثقته وإحرازه هدفا في مباراة الأهلي ومشاركته في إحراز هدف الفوز علي بتروجت في الدوري زيادة للقدرة الهجومية للفريق.

وعلي صعيد آخر وفي إطار البحث عن موارد وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي علي عرض وكالة الأهرام للإعلان لرعاية النادي إعلانيا خلال الموسم الجديد مقابل ثلاثة ملايين جنيه وكذا حق استغلال الملعب إعلانيا.

ومن ناحية أخري بدأت مشكلة اللاعب الأنجولي جارسيا تأخذ طريقها للحل بعد حل المشكلة المالية المتعلقة بال 20 ألف يورو وستصل البطاقة الدولية للاعب خلال ساعات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..