اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يحسم موقف عاشور وفضل اليوم

Recommended Posts

الأهلي يحسم موقف عاشور وفضل اليوم

 

البدري ينتظر عودة الدوليين.. بركات وسعيود يتألقان

 

 

 

يحسم اليوم الجهاز الفني للأهلي الموقف النهائي لحسام عاشور وتحديد امكانية سفره مع الفريق إلي الجزائر بعد غد الخميس والمشاركة في لقاء الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة بمباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

كانت فرصة اللاعب قد تزايدت في السفر مع الفريق إلي الجزائر حيث استأنف التدريبات بداية من أمس الأول الأحد وظهر بشكل مطمئن نسبيا بعد الاصابة بشد في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال لقاء الاسماعيلي في الجولة الثانية من مباريات نفس المجموعة.. لذلك يجري الجهاز الفني اختبارا طبيا وفنيا للاعب اليوم لتحديد مدي قدرته علي السفر والمشاركة مع الفريق كما تأكد سفر المهاجم الليبيري فرانسيس مع الفريق بعدما تحسنت حالته وعاد ايضا للمشاركة في التدريبات.

تضاءلت فرصة اللاعب محمد فضل مهاجم الفريق لشعوره بآلام في عضلة السمانة مما سيحرمه من السفر مع الفريق إلي الجزائر وهو ما سيحسمه الجهاز الفني للفريق بشكل نهائي خلال مران الفريق اليوم والذي سيشهد مثل تدريبات الفريق في اليومين الماضيين غياب جميع اللاعبين الدوليين الثمانية لمشاركتهم غدا الاربعاء مع المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام الكونغو وكذلك رباعي منتخب الشباب لسفرهم إلي أوغندا.

شهدت تدريبات الفريق في اليومين الماضيين حماسا شديدا من جميع اللاعبين وفي مقدمتهم الجزائري أمير سعيود الذي يبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات ومحمد بركات الذي سعي لقطع الطريق أمام مزيد من الجدل لعدم انضمامه إلي المنتخب مشيرا إلي أنه اعتزل اللعب الدولي منذ مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري في أم درمان والتي حرمته من حلم المشاركة في المونديال وأوضح انه اعتذر لحسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني بشكل لطيف عن عدم الانضمام للمنتخب بعد هذه المباراة.

من ناحية أخري يواصل الجهاز الفني تجميع اكبر قدر من المعلومات عن فريق شبيبة القبائل الجزائري قبل المواجهة الصعبة معه يوم الأحد وكانت أبرز هذه المعلومات هي تأكد غياب المهاجم الجزائري الخطير فارس حميتي عن لقاء الفريقين نظرا لتعرضه للسجن مؤخرا بعدما تسبب في مقتل شيخ كبير في حادث سير ورغم الافراج عن اللاعب مؤقتا لن يستطيع حميتي المشاركة في المباراة لتأثره بالسجن معنويا وبدنيا.

كذلك لا يعتزم الجهاز الفني للأهلي خوض أي تدريبات بالقاهرة علي ملاعب النجيل الاصطناعي نظرا لغياب اللاعبين الدوليين وسيؤجل الجهاز الفني التدريبات علي هذا النجيل الاصطناعي لما بعد السفر إلي الجزائر نظرا لانضمام اللاعين الدوليين إلي صفوف الفريق مع موعد السفر إلي الجزائر مباشرة بعد مشاركتهم مع المنتخب في لقاء الكونغو الودي مساء غد الاربعاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..