اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الجونة في أسيوط الجمعة

Recommended Posts

الجونة في أسيوط الجمعة

 

 

 

أبدي إسماعيل يوسف المدير الفني للجونة سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبو الصف الثاني بالفريق في المباراة الودية التي خاضوها أمس الأول أمام سرس الليان وفازوا بها 2/صفر.

 

قال يوسف إن اللاعبين الذين خاضوا المباراة هم الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام إنبي والتي خسرها الفريق صفر/..1 أضاف أنه دفع بالصف الثاني في هذه المباراة من أجل إكسابهم حساسية المباريات في حالة احتياج الفريق لجهودهم.

 

أكد يوسف أن صامويل أوكران وهنري أكيلي قد شاركا في المباراة وظهرا بمستوي جيد لكنهما لن يستطيعا اللحاق بالمباراة القادمة أمام المصري التي ستقام السبت المقبل.. بسبب عدم جهازيتهما بدنياً.. ومن المؤكد أن يعود جمال حمزة إلي صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافه.

 

من ناحية أخري يواصل الفريق استعداداته الجادة لمباراة المصريِ بملعبه في السادس من أكتوبر.. علي أن يختتم تدريباته الخميس المقبل.. ويسافر الفريق إلي أسيوط الجمعة للعب المباراة.. وقد اختار مجلس إدارة الجونة أن يخوض الفريق مبارياته التي ستقام في رمضان علي ستاد أسيوط.. نظراً لأن ملعب الفريق بالغردقة ليس به أضواء كاشفة.. وقرار اتحاد الكرة بإقامة جميع مباريات الدوري في رمضان بعد الإفطار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..