اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

عبدالغني: اندرلخت أرسل للاتحاد المصري يطالب ببطاقة شيكابالا الدولية

Recommended Posts

عبدالغني: اندرلخت أرسل للاتحاد المصري يطالب ببطاقة شيكابالا الدولية

 

 

 

Shikaa-zamaalek2-6-2010-23-3-57.jpg شيكابالا بين اندرلخت والزمالك

 

 

 

كشف الكابتن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري أن إدارة نادي اندرلخت البلجيكي أرسل خطابا رسميا للمطالبة ببطاقة لاعب الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" الذي وقع في وقت سابق للنادي البلجيكي.

 

وقال عبدالغني في تصريحات تليفزيونية أن النادي البلجيكي طالب ببطاقة شيكابالا بعد أن طالب الأخير بفسخ عقده مع نادي الزمالك للانتقال لاندرلخت.

 

وكان هيرمان فان هولسبيك مدير عام نادي اندرلخت البلجيكي قد منح مسئولو الزمالك مهلة لإنهاء تلك الأزمة انتهت يوم الثلاثاء 10 من أغسطس الجاري، الأمر الذي أدي لتهديد النادي البلجيكي باللجوء للفيفا.

 

وأعلن الزمالك في وقت سابق وبشكل رسمي رفض بيع صانع ألعاب فريق الكرة شيكابالا.

 

ووقع شيكابالا بحسب النادي البلجيكي علي عقد مدته أربع سنوات يوم 8 يونيو الماضي وعلي اثر ذلك تقدم النادي البلجيكي بعرض للزمالك مقابل 1.6 مليون يورو ولكن هذا العرض تم رفضه من قبل النادي الأبيض.

 

ومن المنتظر ان تدخل الأزمة بين الزمالك واندرلخت البلجيكي وشيكابالا منحني آخر في الأيام القادمة بعد تطور الأمور وبعد الأنباء التي أكدت ان اندرلخت قام بقيد شيكابالا بالاتحاد البلجيك

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..